تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي موبايل PUBG Mobile تفرض إجراءات صارمة على أكثر من 1.2 مليون لاعب غشاش

ببجي موبايل تحظر أكثر من 1.2 مليون لاعب بسبب الغش

بدأت شركة Tencent باتخاذ اجراءات صارمة بحق اللاعبين الغشاشين في لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile حيث لجأت هذه المرة لتعليق و إيقاف حساب ملايين المستخدمين. وفقًا لتقرير رسمي على حساب ببجي موبايل على تويتر، فقد حظرت الشركة بشكل دائم 1217342 حسابًا بتهمة الغش حيث تم تعليق هذه الحسابات في غضون ستة أيام (8 يناير إلى 14 يناير 2021) لجرائم متعددة. سنوضح لكم في هذا المقال عبر رقمي tv تفاصيل هذه الإجراءات وأشكال الغش التي قام بها اللاعبين في لعبة ببجي موبايل.

ببجي موبايل تحظر ملايين اللاعبين

ببجي موبايل PUBG Mobile تفرض إجراءات صارمة على أكثر من 1.2 مليون لاعب غشاش
PUBG Mobile

وفقًا لما ذكرته الشركة عبر تويتر ، تم حظر 22٪ من اللاعبين لاستخدام الأشعة السينية، و 12٪ من اللاعبين لاختراق السرعة ، و 7٪ من اللاعبين لتعديل تلف المنطقة. وكشف التقرير أن ترتيب اللاعبين الذين تم حظرهم كان كالتالي:

  • برونزية: 38٪
  • الفضة: 11٪
  • الذهب: 9٪
  • البلاتين: 11٪
  • الماس: 12٪
  • التاج: 10٪
  • الآس: 6٪
  • الفاتح: 3٪

اليوم، تم إطلاق PUBG Mobile Runic Power، وهو الموسم السابع عشر من اللعبة. هناك أيضًا تصحيح جديد للعبة يأتي بأسلحة جديدة ووضع جديد والمزيد. كذلك، يمنح الوضع الجديد اللاعبين بعض القدرات الجديدة.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل PUBG Mobile تتلقى تحديثًا جديدًا يسهّل وصول اللاعبين الجدد للعبة

ببجي موبايل PUBG Mobile تفرض إجراءات صارمة على أكثر من 1.2 مليون لاعب غشاش
حظر حسابات في PUBG Mobile
ببجي موبايل PUBG Mobile تفرض إجراءات صارمة على أكثر من 1.2 مليون لاعب غشاش
حظر الغشاشين في PUBG Mobile

رغم أن لعبة PUBG Mobile قامت بتعليق أكثر من 1.2 مليون حساب، إلا أنه لديها أكثر من 600 مليون لاعب حول العالم. وبالتالي، فإن 1.2 مليون يمثلون 0.2٪ فقط من إجمالي لاعبيها. ولم تتمكن ألعاب مثل Fortnite Battle Royale و Knives Out وغيرها من منافسة ببجي موبايل حتى الآن. ومع هذا العدد الهائل من اللاعبين، فإنه ليس من المستغرب أن يكون هناك عدد كبير من المتسللين.

قد يتسبب الهاكر أو الغشاشين في اللعبة بالإحباط للاعبين، ولكن أفضل طريقة للتعامل معهم هي الإبلاغ عنهم عبر نظام مكافحة الغش داخل اللعبة، و يوجد أيضًا نظام مراجعة بالفيديو لمطاردة الغشاشين. لكن قبل الإبلاغ عنهم عليك معرفة أساليبهم

هناك اختراق يعد أحد أسوأ الاختراقات في ببجي موبايل، والذي يسمح للهاكر بتجميد اللاعبين في ساحة المعركة وقتل 99 لاعب دفعة واحدة بأداة DDos. فقد عثر الغشاشون على طريقة جديدة تسمح لهم بهجمات حجب الخدمة DDoS للخادم، والذي سيؤدي في النهاية إلى تجميد جميع اللاعبين وسيشمل ذلك زملائه في الفريق أيضا. بمجرد توقف الجميع، سيعتقدون أن التطبيق قد توقف مؤقتا وسيحاولون إعادة تشغيل اللعبة وإعادة الدخول إلى الجولة، ولكن بسبب الاختراق ، لن يتمكنوا من القيام بذلك.

اقرأ أيضًا: ببجي موبايل – PUBG Mobile خمس حيل للغشاشين يجب على كل لاعب معرفتها

هل تفضل ببجي موبايل أم فورتنايت؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى