إتش بيالحواسيب

كمبيوتر ProBook جديد قابل للتحويل لسوق التعليم من HP تعرف عليه

أعلنت شركة اتش بي – HP، عن أحدث كمبيوتر ProBook محمول قابل للتحويل للتعليم وهو برو بوك اكس 360 11 جي 7 اي اي –  ProBook x360 11 G7 EE، في إشارة إلى عودة ظهور الكمبيوتر الشخصي.

معلومات عن كمبيوتر ProBook الجديد

وقالت اتش بي – HP إن هناك زيادة بنسبة 46٪ في شحنات الأجهزة للمعلمين والطلاب خلال العام الماضي، علاوة على ذلك يتوقع 66٪ من المعلمين مواصلة التعلم الهجين “عن بعد” بعد جائحة “كورونا” – COVID-19.

ومن ناحية البرنامج ، يأتي الجهاز مزودًا بأحدث حزمة HP School Pack ومجموعة من برامج التعليم وأدوات النظام، كما أنه يتميز بأداة Classroom Manager من HP، والتي تتيح للمدرسين إدارة أجهزة الطلاب وتقييد استخدام الويب والتطبيقات عن بُعد.

وهناك أيضًا وظيفة دردشة خاصة داخل Classroom Manager بحيث يمكن للمدرسين التحقق من الطلاب لفهمهم ورفاهيتهم بشكل عام.

ومن حيث المواصفات، يتميز الجهاز بمساحة بزاوية 360 درجة للسماح بوضع الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي أو الكتاب، كما يأتي مزودًا بكاميرا اختيارية ذات تركيز تلقائي بدقة 5 ميجا بكسل، بالإضافة إلى قلم HP Pro للتدوين على شاشة اللمس التفاعلية.

تروج اتش بي – HP أيضًا للجهاز بسبب متانته المحسّنة، وسهولة الإدارة والأمان لتكنولوجيا المعلومات، وسهولة التنظيف، ومن المتوقع أن يتوفر جهاز برو بوك اكس 360 11 جي 7 اي أي – ProBook x360 11 G7 EE في فبراير القادم.

هل ستستخدم كمبيوتر ProBook الجديد من اتش بي؟ أخبرنا في التعليقات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى