تطبيقات وألعاب الهواتف

تحميل برنامج Disk Drill للأندرويد لاسترجاع المحذوفات عن طريق الكمبيوتر

هل تبحث عن تحميل برنامج Disk Drill للأندرويد لاسترجاع المحذوفات عن طريق الكمبيوتر ؟ تواجدك هنا الآن يعني أنك بالفعل بحاجة إلى برنامج ديسك دريل disk drill لاسترجاع المحذوفات من صور ومقاطع فيديو وملفات إلى غير ذلك للأندرويد عن طريق الكمبيوتر .

برنامج ديسك دريل disk drill يحظي بشعبية كبيرة جداً بين مستخدمي أجهزة الكمبيوتر بسبب الواجهة الرسومية الرائعة التي يأتي بها والتي تسهل على الجميع استخدام البرنامج والوصول للإعدادات بدون أي صعوبة .

يعرض البرنامج جميع برتشنات الكمبيوتر في الواجهة الرئيسية وجميع وسائل التخزين الأخرى من فلاشة USB أو كارت ميموري أو هارد خارجي أو حتى ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف .

أمام كل بارتشن يظهر خيار “Recover” والذي بالنقر عليه يتم استرجاع الملفات المحذوفة .

بالإضافة إلى ذلك، يوفر البرنامج إمكانية إصلاح كارت ميموري وهو أمر مطلوب ويحتاج إليه الكثير من المستخدمين الذين لديهم مشاكل في كارت الميموري .

 ولكن، يجب تضع في حسبانك أنك لن تحصل على كل هذه المميزات في النسخة المجانية، و تحتاج إلى الترقية للنسخة المدفوعة للحصول على جميع المميزات .

هل يمكن تحميل برنامج Disk Drill للأندرويد 

البعض يعتقد أنه يمكن تحميل برنامج Disk Drill للأندرويد وأنه بالفعل متوفر على سوق جوجل بلاي للهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، ولكن هذا غير صحيح ولا يتوفر هذا البرنامج على المتجر للأندرويد مما يعنى أنك ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر حتى تتمكن من استرجاع المحذوفات من على هاتفك باستخدام هذا البرنامج .

وهناك الكثير من البدائل المتوفرة على متجر جوجل بلاي لهذا البرنامج أبرزها برنامج DiskDigger الرائع الذي يتوفر منه نسخة مجانية تساعدك في لاسترجاع صورك المحذوفة . ليس هذا فقط، بل وهناك خيارات أخرى أكثر من رائعة متوفر على المتجر ولكن الأفضل برنامج DiskDigger وعن تجربة شخصية .

كيفية استرجاع المحذوفات عن طريق برنامج Disk Drill للأندرويد 

بسبب عدم إمكانية تحميل برنامج Disk Drill للأندرويد، فستحتاج إلى تحميله وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومن ثم بعد ذلك توصيل الهاتف الخاص بك بالكمبيوتر عن طريق كيبل USB والبدء في استرجاع المحذوفات ! نعم، يمكنك الآن استرجاع البيانات المحذوفة مباشرة من الذاكرة الداخلية أو بطاقة الذاكرة الرقمية للأندرويد عن طريق هذا البرنامج ولكن بشرط توفر صلاحية الروت على هاتفك .

بالتالي، يجب أن يكون هاتف أندرويد الخاص بك بصلاحية الروت حتى يتمكن برنامج Disk Drill من الوصول إلى جذور ذاكرة تخزين جهازك الداخلية واسترجاع كل ملفاتك المحذوفة مع عدد قليل من النقرات .

تحميل برنامج Disk Drill للأندرويد لاسترجاع المحذوفات عن طريق الكمبيوتر

شرح كيفية استخدام برنامج Disk Drill

فقط، ابدأ في تحميل وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبعد الانتهاء سيطلب منك البرنامج إعادة تشغيل الكمبيوتر ويجب أن توافق على ذلك .

تحميل برنامج Disk Drill للأندرويد

فور الانتهاء من إعادة تشغيل الكمبيوتر، وصل الهاتف الخاص بك الذي يحمل صلاحية الروت بالكمبيوتر باستخدام كيبل USB، وفي هذه الأثناء تظهر الذاكرة الداخلية أو بطاقة الذاكرة في واجهة البرنامج، وهنا يجب عليك فقط النقر على خيار “Recover” ومتابعة الخطوات إلى أن تتمكن من استرجاع الملفات المحذوفة .

ما هي البيانات التي يسترجعها برنامج Disk Drill على الأندرويد 

لحسن الحظ، يمكن من خلال برنامج Disk Drill إستعادة أي معلومات مفقودة من الأندرويد، يقوم باسترداد أي ملفات ومجلدات تم حذفها على جهازك المحمول ولم يتم الكتابة فوقها من قبل غيرها من البيانات .

تحميل برنامج Disk Drill للأندرويد

والرائع في البرنامج أيضًا أنه يدعم تقريبا جميع صيغ الملفات التي يمكنك تصورها سوف يمكنك استردادها من خلال برنامج Disk Drill الرائعة .

لا يقتصر عمل البرنامج على بعض هواتف وأجهزة أندرويد، بل يعمل على استعادة البيانات المفقودة من أي جهاز أندرويد مهما كان ماركة هذا الجهاز .

اقرأ أيضًا : كيفية تحميل تطبيق إيزي باي البريد المصري apk بطريقة مضمونة 2021

هذا، وقد تم تحميل برنامج أكثر من 100 مليون وهو أكبر دليل على أنه برنامج موثوق فيه للغاية ويساعد الجميع في استرجاع المحذوفات الخاصة بهم . 

اقرأ أيضًا : أفضل برنامج ريموت مكيف للأندرويد 2021 

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي تعرفنا خلاله على كيفية تحميل برنامج Disk Drill للأندرويد لاسترجاع المحذوفات عن طريق الكمبيوتر .

شاركنا رأيك في التعليقات حول أفضل برنامج لاسترجاع المحذوفات للأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى