تطبيقات وألعاب الهواتف

كيفية تحميل تطبيق إيزي باي البريد المصري apk بطريقة مضمونة 2021

هل تبحث عن رابط تحميل تطبيق إيزي باي البريد المصري apk أو من على المتجر لأجهزة أندرويد وآيفون ؟ إذا كانت إجابتك نعم، فإليك كل التفاصيل حول طريقة تحميل وتفعيل هذا التطبيق بطريقة رسمية ومضمون 100% .

في البداية وقبل البدء في الشرح، أنصحكم جميعًا بتحميل تطبيق إيزي باي – Easy Pay‏ البريد المصري بالطريقة الرسمية الموجودة في الشرح لتجنب سرقة أموالك أو تعرضك لأشياء من هذا القبيل . 

تحميل تطبيق إيزي باي البريد المصري apk

يمكنك تحميل تطبيق إيزي باي البريد المصري apk أو من على المتجر للأندرويد والآيفون، ولكن الأفضل التوجه إلى أقرب مكتب بريد وتطلب من الموظف تفعيل خدمة تطبيق إيزي باي البريد المصري على فيزا إيزي باي، وفي هذه الأثناء يقوم موظف البريد بخطوة التفعيل . 

تحميل تطبيق إيزي باي البريد المصري apk

يحتاج موظف البريد إلى بعض المعلومات عند التفعيل مثل رقم الموبايل، والرقم القومي، وستصلك رسالة خلال 24 ساعة على موبايلك وتكون صلاحية هذه الرسالة ساعتين فقط، سيكون بداخل الرسالة رابط تحميل تطبيق إيزي باي البريد المصري على أندرويد وآيفون .

وأيضًا، ستجد بداخل الرسالة كود أو كلمة المرور لتفعيل الخدمة، ويتكون هذا الكود من 6 أرقام .

تنويه هام :

للمرة الثانية، يفضل أن تقوم بتحميل تطبيق  إيزي باي من خلال الرابط المدرج في الرسالة .

كود التفعيل الموجود في الرسالة صالح لمدة ساعتين فقط، بالتالى يجب عليك تحميل وتفعيل تطبيق إيزي باي فور الحصول على هذه الرسالة وقبل تجاوز الوقت المحدد الذي يصل إلى ساعتين .

في حالة تجاوز الوقت المحدد، سينتهي كود التفعيل و ستحتاج إلى التواصل مع الدعم الفني للحصول على كود تفعيل جديد .

كود تفعيل إيزي باي لم يصل

في حالة إذا لم تصلك الرسالة أعلاه التي تحمل روابط التحميل + كود التفعيل، في هذه الحالة ستحتاج إلي التواصل مع خدمة العملاء .

رقم خدمة عملاء إيزي باي

رقم خدمة العملاء هو 16789 من موبايلك، سيقوم موظف خدمة العملاء بالتأكد والتحقق من بياناتك في البداية، وبعد ذلك ستحصل على كود التفعيل .

كيفية تفعيل تطبيق إيزي باي البريد المصري apk على الفيزا 

بعد الحصول على الرسالة وتحميل وتثبيت تطبيق إيزي باي البريد المصري، يأتي وقت تفعيل التطبيق . فقط، قم بتشغيل التطبيق على هاتفك والنقر على خيار “التالى”، ثم النقر أيضًا على “التالى”، وبعد ذلك “ابدأ” .

بعد ذلك، تظهر معك الشاشة أدناه والتي تطلب منك بعض البيانات مثل رقم الهاتف المحمول الخاص بك، والرقم القومى، رقم الكارت الموجود على الفيزا .

بعد كتابة هذه البيانات بشكل صحيح ودقيق والنقر على “التالى”، ستحتاج إلى كتابة رقم المحمول، وكود التفعيل كما في سكرين شوت أدناه .

يطلب منك التطبيق بعد ذلك كتابة رقم سري كنوع من الحماية، و بعد الانتهاء من كتابة الرقم السري وإعادة إدخاله للتأكيد والنقر على “استمرار” .

ستظهر معك شاشة جديدة يجب أن تختار منها أربعة أسئلة .

تحميل تطبيق إيزي باي البريد المصري apk

وبعد تحديد الأسئلة والإجابة عليها تكون قد انتهيت تماماً من التسجيل بنجاح في التطبيق .

تحميل تطبيق إيزي باي البريد المصري apk

تنويه هام :

يجب عليك عدم نسيان الأسئلة الخاصة بك في تطبيق ايزي باي البريد المصري .

تابع أيضًا : تحميل تطبيق تويتر لايت – Twitter Lite

أريد أن أنوه مرة اخرى، عملية تحميل تطبيق إيزي باي البريد المصري apk والتفعيل يجب أن تتم عن طريقة مكتب البريد المصري لحماية أموالك ونفسك من السرقة .

لا يفضل أن تقوم بتحميل التطبيق من مصدر خارجي بصيغة APK، فربما قد يأتي ملف التطبيق بالبرامج الضارة وبرامج التجسس إلى هاتفك .

يفضل أن تقوم بالتواصل مع خدمة عملاء البريد المصري عن طريق هذا الرقم 16789 في حالة إذا كنت بحاجة إلى مساعدة معينة .  

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى