تطبيقات وألعاب الهواتف

أفضل برنامج ريموت مكيف للأندرويد 2021

تحميل أفضل برنامج ريموت مكيف للأندرويد 2021

بناءً على رغبة بعض مستخدمي هواتف وأجهزة أندرويد، سنعمل على تغطية أفضل برنامج ريموت مكيف للأندرويد، وسيكون هناك أكثر من برنامج للاختيار من بينهما على حسب راحتك . فقط، تابع التفاصيل حول كل برنامج من هذه البرامج حتى تكون قادرًا في النهاية على تحديد البرنامج المناسب .

الرائع في مجموعة البرامج أدناه أنها تتيح لك إمكانية التحكم في فئة كبيرة من الأجهزة وليس فقط المكيف، كما أن جميع البرامج مجانية وتمتاز بسهولة الاستخدام ويمكن للجميع استخدام البرامج بدون الحاجة إلى شروحات توضيحية كما في بعض البرامج الأخرى .

أفضل برنامج ريموت مكيف للأندرويد

تطبيق ASmart Remote IR

أفضل برنامج ريموت مكيف للأندرويد

يجب أن نبدأ الحديث بهذا البرنامج ASmart Remote IR لأنه بالفعل أفضل برنامج ريموت مكيف للأندرويد بسبب الخصائص والمزايا الكثيرة التي يوفرها للجميع والتي من أبرزها التحكم عن بعد في الهواتف والأجهزة الخاصة بك داخل المنزل بشكل احترافي إلى غير ذلك من المميزات التالية :

  • جهاز التحكم عن بعد للأجهزة الإلكترونية الذكية
  • تطبيق مجاني التحميل 
  • واجهة التطبيق بسيطة للغاية مما يسمح للجميع بالتعامل مع التطبيق بدون عناء 

إلى جانب هذا، يدعم التطبيق العمل مع مجموعة كبيرة من الأجهزة مثل مكيف الهواء، والتلفزيون، والكاميرا DSLR إلى غير ذلك من الأجهزة .

التطبيق متوفر على سوق جوجل بلاي مع دعم العمل على إصدار أندرويد 6.0 وأعلى من ذلك . [play.google.com]

تطبيق AnyMote Universal Remote

أفضل برنامج ريموت مكيف للأندرويد

يقال عن هذا التطبيق أنه أفضل برنامج ريموت مكيف للأندرويد بالتحديد لأجهزة وهواتف سامسونج وHTC والكثير من العملات التجارية الأخرى، ويعمل تطبيق AnyMote Universal Remote على نحو أفضل للسيطرة بشكل كامل على الأجهزة، ويوفر مجموعة المميزات التالية :

  • دعم الكثير من الأجهزة أبرزها المكيف
  • يتوفر للتحميل المجاني 
  • دعم  الأوامر الصوتية عبر خدمة Google Now

يتوفر التطبيق على سوق جوجل بلاي ويدعم العمل على إصدار أندرويد 4.0.3 فيما أحدث من ذلك، ويتوفر فيديو للتطبيق على صفحة المتجر، يمكنك مشاهدته وأخذ نظرة سريعة على التطبيق قبل التحميل والتثبيت . [play.google.com]

تطبيق AC Remote Control

أفضل برنامج ريموت مكيف للأندرويد

يعتبر AC Remote Control – Universal Remote Control أفضل برنامج ريموت مكيف للأندرويد فهو يتيح للمستخدمين التحكم عن بعد لمختلف الطرازات والتي من أبرزها جهاز مكيف الهواء . على سبيل المثال، إذا كان لديك مكيف هواء في غرفتك وتريد خفض درجة حرارة الهواء، وقتها يمكنك تغيير تكييف الهواء في غرفتك عبر هذا التطبيق .

وإليكم قائمة المميزات التي يوفرها التطبيق :

  • التطبيق يدعم جميع الأجهزة تقريبًا
  • يحمل تصميمًا مذهلًا مع واجهة رائعة وسهلة
  • تمكين وتعطيل مكيف الهواء بكل سهولة من مكانك 
  • حفظ أجهزة التحكم عن بعد المفضلة لديك لسهولة الوصول إليها فيما بعد 

أما عن طريقة تشغيل التطبيق فهي سهلة للغاية . فقط، قم بتشغيل التطبيق والضغط على زر “ابدأ” وحدد جهاز التحكم عن بعد، وبعد ذلك حدد على العلامة التجارية وحدد من القائمة، أدخل رقم هاتفك و ستتلقى رمز التأكيد وبعدها ستتمكن من الوصول إلى جهاز التحكم عن بعد .

يتطلب التطبيق إصدار أندرويد 4.1 فيما أحدث من ذلك . [play.google.com]

تطبيق Universal AC Air conditioner Remote Control‏

أفضل برنامج ريموت مكيف للأندرويد

في المرتبة الرابعة جاء تطبيق مكيف الهواء التحكم عن بعد Universal AC Air conditioner Remote Control‏ وتم اختياره بناءً على عدد التقييمات وتعليقات بعض المستخدمين التي تشير إلى أن التطبيق بالفعل جيد إلى حد ما ويستحق التجربة للتحكم في المكيف .

من أبرز مميزات وخصائص هذا التطبيق الآتى :

  • دعم العديد من العلامات التجارية ويتم إضافة المزيد 
  • التحكم بشكل كامل في مكيف الهواء 
  • دعم فقط الهواتف التي تدعم الأشعة تحت الحمراء .

وهذه هي كل التفاصيل عن هذا التطبيق المتوفر للتحميل المجاني على سوق جوجل بلاي مع دعم العمل على إصدار أندرويد 4.2 وأحدث من ذلك والذي يعتبر أفضل برنامج ريموت مكيف للأندرويد . [play.google.com]

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي يضم أكثر من أفضل برنامج ريموت مكيف للاندرويد، كما وهناك برامج ريموت كنترول لجميع الأجهزة الأخرى مثل التلفاز إلى غير ذلك .

شاركنا رأيك في التعليقات حول أفضل برنامج ريموت مكيف للأندرويد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى