أخبار الشركاتالشبكات الإجتماعية

تيك توك TikTok يجلب إعدادات خصوصية جديدة للمستخدمين تحت سن 18

قواعد خصوصية جديدة لمستخدمي تيك توك الصغار

بدأ القائمون على تطبيق تيك توك العمل على تشديد قواعد الخصوصية لمستخدميها الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا. سيتم تحويل جميع الحسابات إلى خاص، بدلاً من عامة، كما أنه لا يمكن تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 15 عامًا واستخدامها لميزات Duet أو Stitch. سنوضّح لكم في هذا المقال عبر رقمي TV أبرز ما جاء في القواعد الجديد لمستخدمي تطبيق تيك توك من الصغار.

قواعد الخصوصية الجديدة في تطبيق تيك توك

تيك توك TikTok يجلب إعدادات خصوصية جديدة للمستخدمين تحت سن 18
تطبيق تيك توك

سيتمكن المستخدمون الذين يبلغون من العمر 16 و 17 عامًا من عمل دويتو وتجميع مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، ولكن سيتم تغيير حالة الميزة الافتراضية لها للأصدقاء فقط . ورغم أن هذا يعني أن الشخص الذي يوافق عليه المستخدم فقط كـ “متابع” يمكنه مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة به، إلا أنه يمكن تحويل الميزة لوضع عام من خلال قائمة الإعدادات.

اقرأ أيضًا: تيك توك – TikTok يختبر مقاطع فيديو أطول مدتها ثلاث دقائق

سيؤثر التغيير الأكبر في القواعد على المستخدمين الأصغر سنًا، سواء في الحسابات الحالية أو الحسابات الجديدة. سيتلقون إشعارًا بشأن التغييرات، التي قالت الشركة إنها “تهدف إلى زيادة القواعد الافتراضية لخصوصية المستخدم وسلامته”.

على الرغم من أن الإعدادات الجديدة لا تحل جميع المشكلات، إلا أنها تضيف القليل من القواعد التي يمكن لتطبيق TikTok الاعتماد عليها. سيعمل التحديث الجديد على تقليل تفاعل الأطفال تحت سن 18 عام مع أشخاص لا يعرفونهم.

تيك توك TikTok يتصدر قائمة التطبيقات الأكثر تحميلًا عالميًا

تصدّر تطبيق TikTok الشهير قائمة أفضل 10 تطبيقات حصدت أعلى إيرادات وأكثر عدد مرات تحميل في متاجر التطبيقات في جميع أنحاء العالم خلال شهر أكتوبر الماضي، وفقًا لشركة SensorTower المعروفة بتحليل بيانات تطبيقات الهواتف المحمولة.

اقرأ أيضًا: تيك توك TikTok يتكبّد خسائر بقيمة 119 مليون دولار في بريطانيا في عام 2019

حقق التطبيق الصيني TikTok إيرادات بأكثر من 115 مليون دولار، أي أنها ارتفعت 6.2 مرة مقارنة بإيرادات أكتوبر من عام 2019. تأتي حوالي 86٪ من إيرادات TikTok من Douyin، و 8٪ من الولايات المتحدة، و 2٪ من تركيا.

ويحتل المركز الثاني تطبيق YouTube بإيرادات تجاوزت 94 مليون دولار أمريكي وبزيادة سنوية قدرها 58٪ مقارنة بأكتوبر 2019، حوالي 56٪ من الإيرادات من الولايات المتحدة الولايات و 11٪ من اليابان. يأتي بعد ذلك كل من تطبيق Tinder، ثم Tencent Video و +Disney.

اقرأ أيضًا: تيك توك – TikTok يحمي مرضى الصرع من مقاطع الفيديو ذات مؤثرات الضوء

هل تمتلك حسابًا على تطبيق تيك توك؟ وما رأيك بتفاعل الأطفال مع أشخاص لا يعرفونهم عبر التطبيق؟ أخبرنا عبر التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى