الشبكات الإجتماعيةتطبيقات وألعاب الهواتفجوجل

يوتيوب YouTube يتيح ميزة تنزيل مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال

تختبر جوجل طريقة من شأنها أن تسمح لأعضاء يوتيوب بريميوم بإدارة تنزيلات الفيديو الخاصة بهم على أجهزة منفصلة وفقًا لـ Android Police.

تسمح الإعدادات الموجودة في إصدار Android من تطبيق يوتيوب بعنوان “إعدادات غير متصلة بالإنترنت عبر الأجهزة” للمستخدم بتحديد جهاز ثانٍ لتخزين مقاطع فيديو YouTube التي تم تنزيلها عليه.

اكتشف AndroidPolice في الأصل عام 2018 كجزء من تفكيك التطبيق ، وقد رصد أعضاء YouTube Premium واجهة المستخدم المحدثة مؤخرًا باستخدام إصدارات مستقرة وتجريبية 15.49.34 و 15.50.32. بينما ظهرت قائمة الميزة في التطبيق ، لم تكن الأخيرة تعمل.

يؤدي النقر فوق القائمة “إعدادات غير متصلة بالإنترنت عبر الأجهزة” إلى إحضار سطر بمكان لكتابة الاسم الذي اخترته لتمثيل جهاز منفصل.

يتيح لك مفتاح التبديل تشغيل الميزة والسماح للجهاز المنفصل بتلقي مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من تطبيق يوتيوب.

من ناحية أخرى ، من المحتمل أن تكون Google قد قررت عدم تقديم إصدار 2018 من الميزة وقررت استخدام العنوان “إعدادات غير متصلة بالإنترنت عبر الأجهزة” لبعض الإمكانيات الأخرى.

على سبيل المثال ، بدلاً من السماح لجهاز منفصل بتلقي مقاطع الفيديو التي قمت بتنزيلها من يوتيوب، يمكن أن تتيح لك الميزة مشاركة تفضيلات الشبكة وجودة البث مع هاتف Android آخر.

نريد أن نشير مرة أخرى إلى أن القدرة على مزامنة التنزيلات عبر الأجهزة ستكون متاحة فقط لمستخدمي يوتيوب المسجلين في اشتراك Premium YouTube.

تقدم هذه الخدمة فيديو بدون إعلانات وتسمح للمستخدمين بمشاهدة مقاطع الفيديو حتى أثناء استخدام تطبيق آخر أو عندما تكون الشاشة مقفلة.

يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال لاحقًا (مثل عندما تسافر على متن طائرة وتقرر تحميل بعض المحتوى مسبقًا لمشاهدته أثناء الرحلة). يأتي الإصدار المميز من يوتيوب أيضًا مع YouTube Music Premium والذي يتيح لك الاستماع إلى أغانيك المفضلة دون أي انقطاع.

خدمة YouTube Premium مجانية لمدة شهر واحد للأعضاء الجدد، ويبلغ الإشتراك 11.99 دولارًا لكل شهر بعد ذلك. إذا قررت الاستفادة من الإصدار التجريبي ، فستتلقى تذكيرًا قبل سبعة أيام من انتهاء الفترة التجريبية.

هل لديك حساب يوتيوب برميوم أم تستخدم حساب يوتيوب مجاني؟ أخبرنا عن تجربتك في التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى