أخبار الشركاتتطبيقات وألعاب الهواتف

تيك توك – TikTok يختبر مقاطع فيديو أطول مدتها ثلاث دقائق

وردت أنباء أن شركة تيك توك – TikTok تطرح فكرة القدرة على تسجيل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى ثلاث دقائق، وفقًا لما ذكره مستشار وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا.

كما يقولون الإيجاز هو روح الذكاء. هذا ما ارتكز عليه تطبيق تيك توك، لكن الشركة تريد معرفة ما إذا كان منح الأشخاص القدرة على تسجيل مقاطع فيديو أطول أمرًا يريد منشئوها استكشافه.

حيث قام “Navarra” بتغريد لقطة لشاشة التحديث، والتي تشير إلى أن الميزة لا تزال في مراحل الوصول المبكر أي في مراحل التطوير.

حاليًا ، يسمح تيك توك لجميع المبدعين بتحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى دقيقة. وقد ثبت نجاحها لتكون أطول من Vine، وأقصر من معظم مقاطع فيديو YouTube.

إن القيود على إيجاد طرق لجعل الشيء مضحك في غضون 60 ثانية قصيرة حلوة هو جزء أساسي مما يجعل TikTok يرتكز عليه.

إن عدم الاضطرار إلى التركيز أكثر من دقيقة واحدة على مقطع فيديو واحد والقدرة على الانتقال بسهولة إلى الفيديو التالي بعد ذلك مباشرة هي ميزة مرحب بها في عالم يهيمن عليه محتوى أطول.

تبدو مقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها ثلاث دقائق على TikTok وكأنها نسخة مصغرة طبق الأصل من YouTube، عندما كانت مقاطع فيديو YouTube أقصر من 10 دقائق.

ثلاث دقائق هي عبارة عن الكثير من الوقت. حيث يمكن أن يسمح بمقاطع دعائية لفيلم كامل أو دروس مكياج أي نفس الأشياء التي توجد في كثير من الأحيان على YouTube.

أيضًا من جانب أخر وعلى نفس المبدأ، انزعج الناس عندما ضاعف Twitter طول تغريدة من 140 إلى 280 حرفًا.

لا نعتقد أن تيك توك ستكون موفقة عند إجراء تطوير يخص تطويل مدة الفيديو إلى 3 دقائق. أنت كمستخدم لتيك توك هل توافق على هذا الإجراء؟ أم تعتبره استنساخًا لوظائف يوتيوب؟ .. أخبرنا رأيك في تعليق..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى