الهواتف الذكيةاوبو

موعد إطلاق اوبو فايند اكس 3 برو – Oppo Find X3 Pro وتصميمه الانيق يظهر في تسريبات جديدة

تسريب مواصفات وموعد اطلاق اوبو فايند اكس 3 برو

تستعد شركة Oppo حاليًا لإطلاق سلسلة جديدة من هواتفها الذكية الرائدة وهي هواتف اوبو فايند اكس 3 التي ستشمل على اوبو فايند اكس 3 و اوبو فايند اكس 3 برو الإصدارات الأحدث من Find X2 و X2 Pro.

وأكّدت الشركة أن السلسلة الجديدة ستعمل بشرائح Snapdragon 888 التي تم كشفها حديثًا، والتي ستعمل على تشغيل هواتف الأندرويد الرائدة في عام 2021. واليوم، كشفت تسريبات جديدة عن تفاصيل إضافية حول الهاتف اوبو فايند اكس 3 برو الذي حصل على الاسم الرمزي Fussi. سنوضح لكم عبر رقمي tv أبرز ما جاء في أحدث التسريبات حول تصميم الهاتف القادم أوبو فايند اكس 3 برو وموعد إطلاقه.

تصميم اوبو فايند اكس 3 برو (تسريبات)

يبدو أن عام 2021 سيشهد انطلاق العديد من التصميمات الغريبة لوحدة الكاميرا الخلفية للهواتف، فقدكشفت التسريبات اسبقًا عن تصميم غريب و جديد لوحدة كاميرا هاتف جالكسي اس 21. واليوم، كشفت أحدث الصور المسرّبة عبر تويتر لهاتف اوبو فايند اكس 3 عن تصميم الكاميرا الخلفية البارز بشكل أنيق.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 3 برو – Oppo Find X3 Pro تسريب المواصفات الرئيسية كاملةً للهاتف القادم

موعد إطلاق اوبو فايند اكس 3 برو - Oppo Find X3 Pro وتصميمه الانيق يظهر في تسريبات جديدة
اوبو فايند اكس 3 برو

ومن الواضح أن الشاشة منحنية على الجانبين، ويتم وضع فتحة الكاميرا الامامية في أعلى الزاوية اليسرى، تمامًا مثل هاتف Find X2 Pro، ولكن سيحصل الهاتف الجديدعلى معدل تحديث متكيف ، من 10 هرتز وصولاً إلى 120 هرتز.

موعد إطلاق اوبو فايند اكس 3 برو - Oppo Find X3 Pro وتصميمه الانيق يظهر في تسريبات جديدة
Oppo Find X3 Pro

بحسب المسرب الشهير إيفان بلاس، سيأتي الهاتف بشاشة OLED منحنية مقاس 6.7 بوصة، بجودة عرض Quad-HD Plus، تدعم دقة 1440 × 3216 بكسل ، وكثافة 525 بكسل لكل بوصة، ومعدل تحديث ديناميكي يتيح دعم الشاشة لمعدل تحديث يبدأ من 10 هيرتز حتى معدل 120 هيرتز.

سيدعم الهاتف أيضًا تدرج لوني يصل إلى 1.07 مليار لون، وهي ميزة ليست جديدة فقد حصل Find X2 Pro على هذه الميزة سابقًا في عالم الهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا: اوبو فايند اكس 3 – Oppo Find X3 سيحصل على مستشعر جديد للكاميرا من سوني

سيحتوي الهاتف على زوج من مستشعرات Sony IMX766 الجديدة بدقة 50 ميجابكسل، أحدهما للكاميرا الرئيسية والآخر لكاميرا بزوايا عرض واسعة، إلى جانب كاميرا بدقة 13 ميجابكسل قادرة على التقريب البصري حتى 2x وكاميرا ماكرو بدقة 3 ميجابكسل مع أضواء دائرية عدستها.

موعد إطلاق اوبو فايند اكس 3 برو - Oppo Find X3 Pro وتصميمه الانيق يظهر في تسريبات جديدة
تصميم اوبو فايند اكس 3

موعد إطلاق اوبو فايند اكس 3 برو (تسريبات)

كشف الحساب الرسمي للشركة على الموقع الشهير ويبو بطريقة غير مباشرة أن موعد وصول اوبو فايند اكس 3 برو و اوبو فايند اكس 3 سيكون مقررًا في مارس القادم 2021.

تقول الشركة “شاهد #ImpossibleSurface في مارس.” من الواضح أن Oppo ستحصل بالفعل على نتوء غريب للكاميرا يرتفع من الخلف تدريجيًا، بدلاً من أن يكون مجرد وحدة بسيطة بارزة من سطح الهاتف الخلفي.

وكشف أحدث تسريب حول اوبو فايند اكس 3 برو أنه قد لا يكون هناك عدسة بيريسكوب التي واجهت مشاكل في التنفيذ في Find X2 Pro، ولكن أخيرًا ، سيأتي بميزة الشحن اللاسلكي.

من المقرر أن تضيف الشركة خيار الجلد النباتي الذي يبدو مختلفًا عن الزجاج الخلفي للهاتف ولكنه رائع بالفعل كونه يمنع بصمات الأصابع التي تؤثر على شكل الهاتف.

اقرأ أيضًا: هاتف أوبو فايند اكس 3 لايت قريباً كنسخة معدلة من Reno5 5Gv

ما رأيك بتصميم الكاميرا الخلفية لهاتف اوبو فايند اكس 3 برو؟ أخبرنا عبر التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى