الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 3 برو – Oppo Find X3 Pro تسريب المواصفات الرئيسية كاملةً للهاتف القادم

تسريبات جديدة حول Oppo Find X3 Pro

تستعد شركة Oppo حاليًا لإطلاق سلسلة جديدة من هواتفها الذكية الرائدة وهي هواتف Oppo Find X3 التي من المقرر أن تصل في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2021، حيث ستتضمن Find X3 و Find X3 Pro الإصدارات الأحدث من Find X2 و X2 Pro.

وأكّدت الشركة أن السلسلة الجديدة ستعمل بشرائح Snapdragon 888 التي تم كشفها حديثًا، والتي ستعمل على تشغيل هواتف Android الرئيسية في عام 2021. واليوم، كشفت تسريبات جديدة عن تفاصيل إضافية حول الهاتف أوبو فايند اكس 3 برو الذي حصل على الاسم الرمزي Fussi.

تسريبات جديدة حول Oppo Find X3 Pro

بحسب المسرب الشهير إيفان بلاس، سيأتي الهاتف بشاشة OLED منحنية مقاس 6.7 بوصة، بجودة عرض Quad-HD Plus، تدعم دقة 1440 × 3216 بكسل ، وكثافة 525 بكسل لكل بوصة، ومعدل تحديث ديناميكي يتيح دعم الشاشة لمعدل تحديث يبدأ من 10 هيرتز حتى معدل 120 هيرتز.

سيدعم الهاتف أيضًا تدرج لوني يصل إلى 1.07 مليار لون، وهي ميزة ليست جديدة فقد حصل Find X2 Pro على هذه الميزة سابقًا في عالم الهواتف الذكية.

سيحتوي الهاتف على زوج من مستشعرات Sony IMX766 الجديدة بدقة 50 ميجابكسل، أحدهما للكاميرا الرئيسية والآخر لكاميرا بزوايا عرض واسعة، إلى جانب كاميرا بدقة 13 ميجابكسل قادرة على التقريب البصري حتى 2x وكاميرا ماكرو بدقة 3 ميجابكسل مع أضواء دائرية عدستها.

ويقال أن هاتف فايند اكس 3 برو سوف يزن حوالي 190 جرامًا ، وسيحصل على شاشة شديدة الإنحناء لدرجة أنها تلامس الواجهة الخلفية للهاتف تقريبًا.

سيكون الجزء الخلفي إما من السيراميك أو الزجاج، وبالنسبة لخيارات الألوان، قد يتم طرحه باللونين الأسود والأزرق في البداية، مع ظهور الأبيض لاحقًا.

سيحصل الهاتف على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع شحن سلكي SuperVOOC 2.0 بقدرة 65 واط وشحن لاسلكي VOOC Air بقدرة 30 واط. كذلك، سيدعم تقنية NFC التي ستحتوي على تصميم هوائي مزدوج في إطار الهاتف. سيعمل الهاتف بواجهة ColorOS 11 التي تستند إلى نظان أندرويد 11.

تجدر الإشارة إلى أن هذه التفاصيل قد تم ذكرها لاحقًا في تسريبات جديدة للمسرّب الموثوق Digital Chat Station مما يؤكد إلى حد كبير صحة هذه المواصفات.

ما رأيك بمواصفات Oppo Find X3 Pro؟ هل ستفكر في شرائه حال توفره في الأسواق؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى