الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

سعر شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 | شاشة الهاتف الأغلى في التاريخ بتردد 120 هيرتز

سعر شاومي ريدمي كي 40 وموعد إطلاقه رسميًا

كشفت تسريبات جديدة عن معلومات مهمة تتعلق بالهاتف القادم شاومي ريدمي كي 40 وذلك من خلال منشور أطلقه الرئيس التنفيذي للشركة Lu Weibing عبر الموقع الصيني الشهير ويبو إلى جانب بعض التسريبات الأخرى. سنوضّح لكم في هذا المقال عبر رقمي tv أبرز المواصفات والمعلومات المهمة التي تم الكشف عنها حول سعر شاومي ريدمي كي 40 وشاشته القادمة وموعد إطلاق.

سعر شاومي ريدمي كي 40 القادم بشاشة بتردد 120 هيرتز

وفقًا لمنشور ويبو، فإنه سيبدأ سعر شاومي ريدمي كي 40 من 2999 يوان أي ما يقرب من 463 دولارًا. ووفقًا للمسرّب Digital Chat Station، ستاتي هواتف Redmi K40 بشاشة OLED كاملة بتردد 120 هرتز. وقد يتم إطلاقهم الشهر المقبل.

بالإضافة إلى ذلك، أكد Lu Weibing و Wang Teng أن شاشة شاومي ريدمي كي 40 قد تكون أغلى شاشة مستوية في تاريخ صناعة الهواتف. وبالتالي، سيكون هذا الجهاز أيضًا في مقدمة الهواتف الأعلى ثمنًا.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 40 برو Redmi K40 Pro يظهر في صورة مسرّبة بدون كاميرا أمامية منبثقة

تتضمن تفاصيل Redmi K40 الأخرى التي كشف عنها Weibing حجم بطارية أكبر من 4000 مللي أمبير ومعالج Snapdragon 888. بمعنى آخر، يبدو بالتأكيد أن الهاتف القادم سيكون رائدًا كاملاً من حيث القدرة.

سعر Redmi K40

يذكر أن Redmi K30 Pro يستخدم شاشة كاملة ، وهو تصميم غير شائع جدًا مع الأجهزة التي تدعم شبكات الجيل الخامس 5G. إحدى نقاط الضعف الخاصة به هي استخدام شاشة مستوية بمعدل تحديث 60 هرتز. ويبدو أن شاومي ريدمي لن ترتكب نفس الخطأ في سلسلة Redmi K40، ومن الواضح أن الزيادة من تردد 60 هرتز إلى 120 هرتز قفزة هائلة.

اقرأ أيضًا: شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 تسريب أول صور حية للهاتف

شاومي ريدمي كي 40 قد يعمل بمعالج جديد من ميدياتك

ذكرت MediaTek سابقًا أنها ستطلق جيلًا جديدًا من معالجات يجلب دعم شبكات الجيل الخامس 5G قبل عيد الربيع، لذا يتوقع محللو الصناعة أنهم سيستخدمون تقنية معالجة 5 نانومتر. حاليًا، تعتبر شريحة ميدياتك +Dimensity 1000 هي الأكثر تطورًا. لذلك، هناك كل الأسباب للاعتقاد بأن الجيل الجديد من المعالجات الرئيسية لشركة ميدياتك سيُطلق عليها على الأرجح Dimensity 2000.

اقرأ أيضًا: تصميم شاومي Xiaomi Redmi K40 يظهر كاملًا في صور مسرّبة جديدة

شاومي ريدمي كي 40 – Redmi K40 بمعالج جديد من ميدياتك يظهر في أول التسريبات حول موعد إطلاقه
شاومي ريدمي كي 40 بمعالج من ميدياتك

ومع ذلك، لا يزال من غير المؤكد ما إذا كان Redmi K40 سيستخدم معالج Dimensity 2000، لأن الشركة قريبًا قد تطلق المعالج MediaTek MT6893 أيضًا، وهو معالج يستخدم عملية التصنيع 6 نانومتر بالإضافة إلى نواة A78 الكبيرة.

ما رأيك بسعر هاتف Redmi K40 ؟ هل تتوقع أن ينافس سامسونج جالكسي اس 21 بأدائه الرائع وسعره المنخفض؟ أخبرنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى