الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي كي 50 برو – Redmi K50 Pro كشف التصميم الخلفي لأول مرة في صور أغطية حماية مسرّبة

صور أغطية حماية مسرّبة لهاتف Redmi K50 Pro

تستعد ريدمي، العلامة التجارية التابعة لشركة شاومي، لإطلاق هاتف ريدمي كي 50 برو (Redmi K50 Pro) قريبًا. فقد حصل الهاتف مؤخرًا على بعض الشهادات مثل TENAA و Geekbench و 3C الصينية التي أكّدت اقتراب موعد الإطلاق وحصلنا من خلالهم على بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام.

اليوم، كشفت أحدث التسريبات صور جديدة لأغطية حماية مخصصة لهاتف Redmi K50 Pro والتي كشفت لنا لأول مرة التصميم الخلفية للهاتف وتحديدًا وحدة الكاميرا الخلفية.

تصميم هاتف Redmi K50 Pro في صور مسرّبة

بحسب الصور المسرّبة، يبدو أن الهاتف سيحصل على وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة بتصميم بارز وشكل مستطيل، يوجد أسفلهم فتحة للفلاش، ومع ذلك، لم تكشف الصور أي تفاصيل أخرى.

أصدرت ريدمي إعلانًا تشويقيًا في وقت سابق من هذا الأسبوع يؤكد الإطلاق الوشيك لهاتف Redmi K50 Pro ببطارية تبلغ 4700 مللي أمبير في الساعة ودعم الشحن السريع بقوة 120 واط.

مواصفات ريدمي كي 50 برو بلس – +Redmi K50 Pro تظهر في تسريبات جديدة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FIYgpbNXMAUqxST.jpg

كذلك، أكّدت قائمة منصة اختبارات الأداء Geekbench أن الهاتف سيعمل بمعالج ثماني النواة يحمل الاسم الرمزي taro، وسيأتي بأنوية 1+3+4 بذروة سرعة تبلغ 3.0 جيجاهرتز. المعالج سيكون مقترنًا بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، كما أن الهاتف سيأتي بنظام التشغيل أندرويد 12.

يمكن أن يعمل Redmi 21121210C بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1، حيث تتوافق هذه الأنباء مع تقرير سابق يشير إلى أن سلسلة Redmi K50 ستكون أرخص هاتف يعمل بهذا المعالج الرائد. أما بخصوص موعد الإعلان، يقال أنه قد يتم إطلاق السلسلة بحلول فبراير القادم 2022 في الصين.

سعر ومواصفات ريدمي كي 40 برو كاملةً

ما رأيك في تصميم هاتف ريدمي كي 50 برو؟ هل يبدو مألوفًا بالنسبة لك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى