الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

مواصفات شاومي ريدمي كي 50 برو بلس – +Redmi K50 Pro تظهر في تسريبات جديدة

تفاصيل حول مواصفات +Redmi K50 Pro

تستعد شاومي ريدمي لإطلاق سلسلتها الجديدة، ومن ضمنها هاتف شاومي ريدمي كي 50 برو بلس – +Redmi K50 Pro والذي ظهر اليوم في تسريب جديد يكشف مواصفات الهاتف.

شاومي ريدمي كي 40

مواصفات شاومي ريدمي كي 50 برو بلس

وفقًا للتسريب سوف يحتوي هاتف شاومي ريدمي كي 50 برو بلس على معالجج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 898، بالإضافة إلى ذلك، ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة.

ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة منحنية والتي تحتوي على ثقب للكاميرا الأمامية، بالإضافة إلى ذلك، أشار التسريب أيضًا أنّ مستشعر بصمة الإصبع سوف يأتي أسفل الشاشة.

فيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية تأتي بدقة 108 ميجابكسل مقترنة بمنظار تليفوتوغرافي، وسوف يأتي الهاتف منافسًا لهواتف الفئة الرائدة بهذه المواصفات.

فيما يتعلق بموعد الإطلاق وبالنظر إلى أنّ الهاتف سوف يحتوي على معالج Snapdragon 898 بالتالي لن يأتي الهاتف خلال هذا العام نظرًا لعد الإعلان عن المعالج، وعليه من المتوقّع أن يتم الإعلان عن الهاتف في بداية العام القادم 2022.

اقرأ أيضًا.. شاومي ريدمي كي 50 – Redmi K50 الكشف عن مواصفات هواتف السلسلة الثلاثة بأسعار معقولة

سيأتي هاتف شاومي ريدمي كي 50 برو مع شاشة من نوع E5 AMOLED، وسيعمل بواسطة معالج سناب دراجون 898 بلس أو معالج سناب دراجون 895، وقدرة شحن سريع تبلغ 120 واط، وكاميرا خلفية أساسية بدقة 100 ميجابكسل بكسل.

أشارت تسريبات سابقة بأن هاتف Redmi K50 يتميز بشاشة E5 AMOLED وبشحن سريع بقدرة 67 واط، وكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل.

لم تذكر الشركة حتى الآن تفاصيل متعلقة بسلسلتها الجديدة، ومن المتوقّع الإعلان عن بعض المواصفات عبر ملصقات ترويجية خلال الفترة القادمة نظرًا لتسريب المواصفات.

ما رأيكم في هواتف شاومي ريدمي؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى