الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 50 الترا – Redmi K50 Ultra هاتف رائد بمواصفات قوية وأكثر تميّزًا قيد التطوير حاليًا

مواصفات هاتف Redmi K50 Ultra القادم في تسريبات جديدة

أطلقت شركة شاومي ريدمي في فبراير الماضي الهاتف المخصص للألعاب Redmi K50G (Redmi K50 Gaming) الذي يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 في الصين. في الشهر التالي، أعلنت عن الهاتفين Redmi K50 و Redmi K50 Pro اللّذان يعملان بالمعالجين Dimensity 8100 و Dimensity 900 على التوالي.

الآن، يبدو أن الشركة تعمل على تطوير هاتف رائد أكثر قوة في سلسلة K50. قد يطلق على الهاتف الجديد Redmi K50 Ultra وسيتم إطلاقه في الصين في الأشهر القليلة المقبلة.

مواصفات هاتف Redmi K50 Ultra (تسريبات)

وفقًا للمسرّب Digital Chat Station، تعمل العلامة التجارية الفرعية شاومي ريدمي التابعة لشركة شاومي على تطوير هاتف رائد قد يحصل على اسم Redmi K50 Ultra وقد يعمل بمعالج +Snapdragon 8 Gen 1 ليتم إطلاقه خلال النصف الثاني من عام 2022.

شاومي ريدمي كي 50 اس برو Redmi K50S Pro يصل إلى الأسواق العالمية بمواصفات مثالية

وأضاف أن الجهاز سيكون مزوّدًا بشاشة مسطحة توفر دقة +Quad HD وقد يدعم الشحن السريع بقدرة 100 واط (أو 120 واط).

تشير المواصفات المسرّبة إلى أنه قد يصل كأقوى هاتف رائد من شاومي ريدمي. يشير التسريب أيضًا إلى أنه قد يكون هناك طراز من نفس الهاتف يعمل بمعالج Dimensity.

.تخطط العديد من شركات تصنيع الهواتف الذكية لإطلاق هواتف تعمل بمعالج +Snapdragon 8 Gen 1 في النصف الثاني من هذا العام. من المتوقع أن تكون Motorola أول علامة تجارية تعلن عن هاتف يعمل بهذا المعالج الجديد.

تشمل قائمة الهواتف الأخرى التي ستعمل بهذا المعالج على الأجهزة التالية:

  • Realme GT 2 Master Explorer Edition
  • سلسلة Xiaomi 12S
  • سلسلة iQOO 10
  • OnePlus 10 Ultra
  • Samsung Galaxy Z Flip 4
  • Galaxy Z Fold 4.

يبدو أن Redmi K50 Ultra القادم قد يصل كواحد من الهواتف الأقل تكلفة والتي تعمل بهذا المعالج الرائد. هذه كل التفاصيل التي تتوفر لدينا في الوقت الحالي حول الهاتف الذكي القادم، وبالتأكيد سنوافيكم بكل جديد حال توفره على الفور.

شاومي ريدمي كي 50 – Redmi K50 الكشف عن خيارات الذاكرة واللون الجديد للهاتف

هل سبق أن استخدمت هاتف شاومي ريدمي كي من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى