الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي كي 50 برو بلس +Redmi K50 Pro سيأتي باسم مختلف ومواصفات مذهلة!

ريدمي كي 50 برو بلس +Redmi K50 Pro قادم باسم مختلف لكن المواصفات دون تغيير

قبل أيام قليلة ، أعلنت شركة Redmi أنها ستطلق سلسلة Redmi K50 الأكثر شيوعًا في 17 مارس، وستتضمن السلسلة ثلاثة طرز هي : النسخة العادية Redmi K50 ونسخة البرو Redmi K50 Pro ونسخة ريدمي كي 50 برو بلس +Redmi K50 Pro .

إن موعد الإطلاق قاب قوسين أو أدنى، لذلك فمن المنطقي أن نجد المزيد من الأخبار المتعلقة بهذه الهواتف. وقد كان النموذج الأعلى في دائرة الضوء مؤخرًا حيث تمت تسميته بطرق مختلفة أبرزها +Redmi K50 Pro و Redmi K50 Ultra .

واليوم ، قال أحد المدونين المشهورين على موقع Weibo أن +K50 Pro ليس الاسم الصحيح ، وبالتالي فهو يشير إلى أن الهاتف الذكي سيأتي باسم مختلف.

على الرغم من أن المسرب لم يكشف عن كيفية استدعاء الهاتف عند إطلاقه ، إلا أنه كان يثبت أن +Redmi K50 Pro ليس الاسم الذي سيأتي به.

ريدمي كي 50 برو بلس Redmi K50 Pro+

ميزات ريدمي كي 50 برو بلس +Redmi K50 Pro

بغض النظر عن الاسم النهائي ، فإن الهاتف القادم سيكون وحشًا حقيقيًا. فمن حيث الأداء سوف يعمل هذا الهاتف بواسطة المعالج الرئيسي الحديث من ميدياتك MediaTek Dimensity 9000 الذي تم الحديث عنه كثيرًا.

وهذا المعالج سجل بالفعل أكثر من نظيره من كوالكوم الأحدث Snapdragon 8 Gen 1 في منصة AnTuTu. وعلى عكس شريحة Qualcomm ، فإن معالج ميدياتك لن يعاني من مشاكل التسخين.

بالمناسبة ، يستخدم المعالج الرئيسي MediaTek Dimensity 9000 عملية TSMC 4 نانومتر. إنها الشريحة الأولى في الصناعة التي تستخدم عملية 4nm من TSMC.

Dimensity 9000

ومن المثير للاهتمام أن يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 120 واط. والتي يجب أن تشحن البطارية إلى 100٪ خلال 20 دقيقة فقط .

ستتمتع شاشة الهاتف ريدمي كي 50 برو بلس ذات الثقب الفردي بدقة 2K ولكنها أفضل بكثير من شاشة شاومي مي 12 برو Xiaomi Mi 12 Pro.

وبالنسبة للكاميرات : سيتباهى هذا الهاتف بإعداد كاميرا من الدرجة الأولى. حيث سيتضمن مستشعرًا بدقة 108 ميجا بكسل مصحوبًا بعدسة تليفوتوغرافي منظار. أيضًا ، يبدو أن وحدات المنظار ستصبح أكثر شيوعًا في العام المقبل.

Xiaomi confirms February arrival for the Redmi K50 series, 120W charging  for K50 Pro - GSMArena.com news

لذلك يمكننا القول أن ريدمي كي 50 برو بلس +Redmi K50 Pro لديه كل الفرص ليصبح وحشًا رائدًا وليس مجرد هاتف ذكي متميز.

ريدمي كي 50 برو بلس +Redmi K50 Pro سيأتي باسم مختلف ومواصفات مذهلة!

اقرأ أيضًا ..
شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra كشف سعة البطارية وقدرة الشحن المثيرة للإعجاب

ما رأيك في هواتف ريدمي ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى