الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي كي 50 برو – Redmi K50 Pro يستعير ميزة قوية من هاتف شاومي 12

تسريب يكشف نوع الكاميرا الرئيسية في هاتف Redmi K50 Pro

تستعد شركة ريدمي، العلامة التجارية الفرعية من شركة شاومي، لإطلاق سلسلة ريدمي كي 50 (Redmi K50) الشهر المقبل. وعلى الرغم من اقتراب موعد الإطلاق، لم تتوقف التسريبات والشائعات بالظهور على الانترنت، حيث تم الآن تسريب المزيد من مواصفات السلسلة في الصين.

هاتف Redmi K50 Pro قادم بنفس كاميرا شاومي 12

كشف المسرّب الشهير Panda is Bald في منشور عبر الموقع الصيني الشهير “Weibo” أن سلسلة Redmi K50 قادمة بمستشعر التصوير Sony IMX766 باعتباره مستشعر الكاميرا الرئيسي، وهو نفس المستشعر الموجود في العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل Xiaomi 12 و Realme GT 2 Pro و Oppo Find X3 Pro.

ريدمي كي 50 برو – Redmi K50 Pro يستعير ميزة قوية من هاتف شاومي 12

ومع ذلك، لم يحدد المنشور الهاتف الذي يحصل على المستشعر، لكن التسريبات السابقة تشير إلى أنه سيتم استخدامه في هاتف Redmi K50 Pro أو Redmi K50 Pro Plus أو كليهما.

وفقًا للتسريبات السابقة، يقال أيضًا أن Redmi K50 Pro يتميز بشاشة AMOLED بحجم 6.67 إنش +Full HD مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وبطارية سعتها 4700 مللي أمبير، وقدرة شحن 120 واط.

بالإضافة إلى ذلك، ظهرت قبل أيام قليلة صور مسرّبة وأغطية حماية شفافة لهاتف Redmi K50 Pro على الإنترنت، منحتنا نظرة على التصميم والشكل الذي سيبدو عليه الهاتف،حيث سيأتي بفتحة ثقب واحدة في منتصف الجهة العلوية وستكون للشاشة زوايا دائرية.

ريدمي كي 50 برو – Redmi K50 Pro يحصل على عدد من الشهادات المهمة قبل الإطلاق الرسمي

ريدمي كي 50 برو – Redmi K50 Pro يستعير ميزة قوية من هاتف شاومي 12

في الخلف، سيحتوي الجهاز على وحدة كاميرا موضوعة في الزاوية اليسرى العلوية. سيحتوي القسم المربع ذو اللون الأسود على ثلاثة كاميرات مرتّبة بشكل مثلث، وسيحتوي القسم المستطيل ذو اللون الفضي على فلاش LED.

مواصفات ريدمي كي 50 برو بلس – +Redmi K50 Pro تظهر في تسريبات جديدة

ريدمي كي 50 برو – Redmi K50 Pro يستعير ميزة قوية من هاتف شاومي 12

كما أكدت شاومي رسميًا أنها أحد هواتفها من سلسلة Redmi K50 سيعمل بمعالج Dimensity 9000 الرائد والجديد من ميدياتك، وهو مبني على عملية TSMC الرائدة في الصناعة بتقنية 4 نانومتر. ووفقًا لاختبارات منصة Geekbench 5، يتساوى معالج Dimensity 9000 بالأداء مع معالج Snapdragon 8 Gen 1 ويمكن أن يتفوق عليه أيضًا في العديد من السيناريوهات الصعبة.

سعر ومواصفات ريدمي كي 40 برو كاملةً

هل استخدمت هاتف Redmi K من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى