الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت اكس 2 – Huawei Mate X2 تفاصيل مهمة وجديدة حول موعد إطلاق الهاتف القابل للطي

تسريبات حول موعد إطلاق هواوي ميت اكس 2

تستعد شركة هواوي حاليًا لإطلاق الهاتف الجديد القابل للطيّ هواوي ميت اكس 2 من سلسلة Huawei Mate X . فقد أشارت تقارير سابقة أن شركة هواوي ستقوم بإطلاق الهاتف ميت اكس 2 خلال يناير الجاري، لكن تسريبات جديدة كشفت اليوم أنه سيتم تأجيل إطلاق الهاتف إلى وقت لاحق. سنوضح لكم عبر رقمي tv أبرز ما جاء في التسريبات حول الهاتف القادم هواوي ميت اكس 2 موعد إطلاقه.

تسريبات جديدة حول موعد إطلاق هواوي ميت اكس 2

خلال السنة الماضية، عززت سامسونج مكانتها بقوة في سوق الهواتف القابلة للطي من خلال إنتاج طرز متعددة، لكن هواوي لم تتواجد بقوة خاصةً بعد أن أعلنت عن Mate Xs في فبراير حيث كانت الأنظار تتجه إلى Huawei Mate X2 لكنها لم تقم بإطلاقه.

اقرأ أيضًا: ظهور Huawei Mate X2 في مقطع فيديو تخيلي

هواوي ميت اكس 2 – Huawei Mate X2 تفاصيل مهمة وجديدة حول موعد إطلاق الهاتف القابل للطي
هواوي ميت اكس اس

وفي أحدث التسريبات عبر تويتر حول الهاتف هواوي ميت اكس 2، فإنه سيتم تأجيل إطلاق الهاتف إلى وقت لاحق دون ذكر أي سبب واضح للتأجيل لكن التوقعات تشير إلى أزمة المعالجات التي تمر بها شركة هواوي حاليًا.

تخطط الشركة أيضًا خلال الربع الأول من العام الجاري 2021 لإطلاق سلسلة Huawei P50 مع معالجات محدودة تشمل على Kirin 9000.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت اكس اس Mate XS رسميا | تنافس شرس مع سامسونج فولد

هناك شائعات تفيد بأن هاتف هواوي ميت اكس 2 سيكون له تصميم قابل للطي من الداخل تمامًا مثل تصميم Samsung Galaxy Z Fold 2 ، لكن الصورة المسربة التي ظهرت قبل بضعة أشهر ويقال أنها للهاتف تُظهر تصميمًا خارجيًا قابل للطي، ومع ذلك سيبقى تصميم ميت اكس 2 غير مؤكد حتى الآن.

هواوي ميت اكس 2 – Huawei Mate X2 تفاصيل مهمة وجديدة حول موعد إطلاق الهاتف القابل للطي
هواوي ميت اكس 2

تشير التوقعات إلى أن هاتف هواوي القابل للطي القادم سيحتوي على ميزات محسّنة مثل سعة بطارية أكبر مع دعم لتقنية شحن أسرع وكاميرات أفضل.

يذكر أن هواوي ميت إكس 2 قد ظهر في قاعدة بيانات 3C أو شهادة المنتج الإلزامي في الصين CCC التي اعتمدت الهاتف بالفعل بقدرة شحن 66 واط أي أسرع بنسبة 20٪ من هاتفيْ هواوي القابليْن للطيّ.

ثم ظهر بأرقام طراز TET-AN00 و TET-AN10 على منصة الاختبارات الشهيرة TENAA لكنها لم تكشف عن مواصفاته. ومع ذلك، كشفت شهادة 3C، وشهادة Bluetooth، وقوائم أخرى، أن الهاتف Huawei Mate X2 سيأتي بمعالج Kirin 9000، ويدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط.

ومن المحتمل أن يأتي بشاشة قياسها 8.3 إنش مع معدل تحديث 120 هيرتز ودقة 2480 × 2220 بيكسل. وقد تشتمل وحدة العدسة الخلفية المستطيلة ذات الأربع كاميرات على عدستين بدقة 40 ميجابكسل تدعم التقريب البصري 3x.

اقرأ أيضًا: مواصفات هواوي ميت اكس 2 – Huawei Mate X2 تكشف نوع المعالج وتفاصيل أخرى

هل ستفكر في اقتناء هاتف قابل للطي هذا العام؟ أخبرنا عن الجهاز الذي تفكر بشرائه عبر التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى