إكسسوارات وملحقاتالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 2 – Samsung Galaxy Z Fold2 إطلاق أغطية حماية رسمية للهاتف بتصميم أنيق من الجلد

إطلاق أغطية حماية رسمية لهاتف Galaxy Z Fold2 و سماعات Galaxy Bud Live

أطلقت شركةسامسونج رسميًا أغطية حماية لهاتفها الرائد Samsung Galaxy Z Fold2، بالإضافة إلى أول حافظة جلدية لسماعات الرأس اللاسلكية من سامسونج Galaxy Bud Live.

مميزات وسعر أغطية حماية Galaxy Z Fold2 و Galaxy Bud Live

من المقرر أن تتوفر أغطية الحماية الجلدية للهاتف جالكسي زد فولد 2 بسعر 89 دولارًا، وللسماعات اللاسلكية بسعر 20 دولارًا. ووفقًا للمسؤول، فإن الحافظات الجلدية للهاتف ستغطي تمامًا جميع الأسطح الجانبية للهاتف بحيث تحميه من الخدوش أثناء وضعه في الحقيبة أو في جيب الملابس.

وقالت شركة سامسونج أن الحافظات الجلدية تحتوي على نسيج فاخر من الجلد الطبيعي وتصميم نحيف يمكن أن يوفر الراحة أثناء الاستخدام. عندما يفتح المستخدم الغطاء الأمامي، ستضيء شاشة الهاتف تلقائيًا، وسيتم إغلاقها أثناء وضع الغطاء.

ستتوفر حافظات الهاتف الجلدية باللون الأسود والبني، بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر حافظة Galaxy Bud الجلدية باللون الرمادي والأزرق الداكن. تستخدم الشركة الجلد الطبيعي لتوفير ملمس ناعم . ومن الداخل مصنوع من مادة البولي كربونات عالية القوة، والتي تتمتع بمتانة جيدة.

مواصفات هاتف 2 Galaxy Z Fold

أطلقت الشركة في سبتمر الماضي هاتف جالكسي زي فولد 2 الذي يأتي بشاشة رئيسية عند فتح الهاتف بمقاس 7.6 إنش من نوع Dynamic AMOLED بينما الشاشة الخارجية عند الطي بمقاس 6.2 إنش من نوع sAMOLED بدقة +HD، والشاشة الرئيسية تدعم معدل تحديث 120 هيرتز.

يعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة، ويأتي بخمس كاميرات، موزعة كالتالي، 3 كاميرات بنفس تصميم نوت 20 في الواجهة الخلفية للهاتف، كلها بدقة 12 ميجابكسل، أحدها كاميرا رئيسية تدعم التثبيت البصري.

العدسة الثانية بزاوية رؤية واسعة 123 درجة، والثالثة تيليفوتو تدعم التقريب البصري حتى 2x وتقريب رقمي حتى 5x.

الكاميرا الرابعة جاءت في النصف الأيمن للشاشة عندما يتم فتح الهاتف وهي بدقة 10 ميجابكسل، والعدسة الخامسة جاءت في الشاشة الخارجية ويمكن القول إنها كاميرا سيلفي.

Image

يتوفر الهاتف برام سعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين 256 جيجابايت، وهناك نسخة 512 جيجابايت ستتوفر في بعض الدول وتحديدًا الصين وهونغ كونغ.

يأتي الهاتف ببطارية 4500 ميلي أمبير، تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط، والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 11 واط، والشحن العكسي بقدرة 4.5 واط.

يدعم الهاتف تركيب شريحة إلكترونية eSIM واحدة، بالإضافة إلى شريحة عادية Nano SIM واحدة أيضًا.

ما هو نوع أغطية الحماية التي تفضل استخدامها لهاتفك المحمول؟ وما رأيك بتصميم الحافظات الجلدية الجديدة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى