الهواتف الذكيةهواوي

ظهور Huawei Mate X2 في مقطع فيديو تخيلي

تستعد شركة هواوي الصينية للإعلان عن ثاني أجيالها من الهواتف المطوية Huawei Mate X2 بعدما أعلنت العام الماضي عن الهاتفين ميت اكس و ميت اكس اس.

مواصفات وتصميم Huawei Mate X2

لا زال موعد الإعلان عن الهاتف مجهولًا، ولكنه أصبح يحمل الاسم الرمزي Teton وهو ف يمرحلة التطوير والابتكار، وعلى عكس هواتفها السابقة القابلة للطي فإن الهاتف الجديد سيأتي بشاشة تُطوى إلى الداخل على غرار هواتف سامسونج فولد.

كما يتميز الهاتف بشاشة خارجية تغطي منتصف الواجهة الخلفية للهاتف، وذلك كمايتضح من التصميم التخيلي الذي تم نشره عبر موقع letsgodigital.

من الخلف يأتي الهاتف بكاميرا متطورة، ذات 4 عدسات، ويضم الهاتف كاميرا أمامية في ثقب مزدوج بالشاشة الخارجية.

Huawei Mate 5G

الكاميرا الخلفية تشبه بشكل كبير ما جاء في P40 Pro plus مع رفع كاميرا البيروسكوب إلى الأعلى، كما يأتي الجهاز أكثر قوة وسُمكًا في الأسفل.

وعند فتح الهاتف لا نرى أي كاميرا في الشاشة، وبالتالي فإنه من المتوقع أن تكون الكاميرا الأمامية في الشاشة الخارجية فقط، بينما وضعت سامسونج كاميرا في ثقب في منتصف الشاشة اليمنى لهاتف Galaxy Z Fold 2.

أما الششة فمن المتوقع أن تكون بمقاس 8.03 عند فتحها بالكامل، وستكون بمعدل تحديث 120 هيرتز، بدقة 2480 × 2220 بكسل مما يعني أنه سيكون أكبر قليلًا من Z Fold 2 الذي جاء بشاشة مقاس 7.6 إنش.

ومن المتوقع أن تكون الشاشة من إنتاج Samsung و BOE وهذا ما سيجعل الهاتف أول هاتف مزود بشاشة قابلة للطي من هذا النوع من انتاج سامسونج ولم تطلقها سامسونج من قبل.

وإليكم الفيديو التخيلي للهاتف :

برأيكم .. هل تتفوق هواوي بهذا الهاتف على سامسونج ؟ شاركونا في التعليقات ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى