أجهزة الصوت والسماعاتابل

ايربودز ماكس AirPods Max قادمة بنسخة أرخص و بتصميم بلاستيكي

نسخة أرخص من ايربودز ماكس بتصميم بلاستيكي تظهر في تسريبات جديدة

أطقت شركة أبل في منتصف ديسمبر سماعات ايربودز ماكس AirPods Max التي تعتبر سماعات الرأس الأولى من الشركة ضمن خطة أبل لتوسيع منتجات AirPods الخاصة بها. ورغم سعر سماعات ايربودز ماكس الباهظ والذي يبلغ 550 دولار إلا أنها أيضًا مثيرة للإعجاب. فهي تتميز بالبطارية التي تستمر بتشغيلها حتى 20 ساعة، وميزة إلغاء الضوضاء النشط،ووضع الصوت المحيطي الرائع الذي يطلق عليه Spatial Audio.

ويبدو الآن أن شركة أبل تعمل الآن على نسخة أرخص من السماعات الجديدة AirPods Max. فقد أشارت التقارير إلى أن أبل قد تطلق إصدارًا أقل تكلفة من السماعات AirPods Max وستقوم بإجراء بعض التغييرات القليلة لجعله أرخص. سنوضح لكم عبر رقمي tv أبرز ما جاء في التسريبات الجديدة حول النسخة الأرخص من سماعات ايربودز ماكس.

تسريبات حول نسخة أرخص من سماعات ايربودز ماكس

ايربودز ماكس AirPods Max قادمة بنسخة أرخص و بتصميم بلاستيكي
ايربودز ماكس

اقرأ أيضًا: نصائح و حقائق حول ايربودز ماكس AirPods Max عليك معرفتها

وفقًا لأحدث التسريبات، يمكن أن يبلغ سعر الطراز الأرخص من سماعات أبل ايربودز ماكس حوالي 350 دولارًا. وبمثل هذه الأسعار، سوف تتنافس مع سماعات مثل سوني WH-1000XM4 و Bose QuietComfort 35 II.

ولجعل سماعات الرأس أرخص، خططت الشركة لإجراء بعض التغييرات، وبحسب ما ورد اختارت استخدام هيكل بلاستيكي لغطاء الأذنين بدلاً من الغطاء المصنوع من الألومنيوم المؤكسد بآلية متطورة.

لو صحّت التسريبات، سيكون قرار الشركة بإنتاج نسخة من سماعات الرأس AirPods Max من البلاستيك قرارًا صائبًا نظرًا لأنها ستصبح أخف وزنًا ومرغوبة أكثر للمستخدمين، بعد انتقاد العديد من مستخدمي سماعات أبل AirPods Max لوزنها على الرأس.

أما بالنسبة للمميزات، نتوقع أن تأتي النسخة الجديدة من السماعات ببعض من ميزات سماعات الرأس التي تم إطلاقها مؤخرًا، بما في ذلك إلغاء الضوضاء النشط ، والصوت المكاني ، ووضع الشفافية ، والبطارية التي يمكنها تشغيل السماعة حتى 20 ساعة.

وفي الوقت نفسه، تستعد شركة أبل لإطلاق الجيل التالي من سماعات الأذن اللاسلكية AirPods في السوق في الأشهر المقبلة. ومن المتوقع أيضًا أن تطلق الشركة بعض المنتجات الجديدة هذا العام ، بما في ذلك جهاز واقع افتراضي AR و وجهاز التعقب AirTags، ومنتجات أخرى.

اقرأ أيضًا: ايربودز برو 2 – AirPods Pro 2 قد تأتي بحجمين مختلفين

لو صحّت التسريبات، هل تفضل اقتناء سماعات ايربودز ماكس بالتصميم البلاستيكي أم المصنوع من الألمنيوم ؟أخبرنا عبر التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى