إكسسوارات وملحقاتابل

جهاز التتبع AirTags من ابل قادم بحجمين مختلفين قريبا

تسريبات جديدة حول إطلاق جهاز التتبع AirTags

يبدو أن أجهزة التعقب AirTags من Apple أصبحت جاهزة للإعلان عنها قريبا، فقد ذكرت أحدث التسريبات أن الأجهزة ستتوفر بحجمين صغير وكبير. نشر هذه التسريبات المسرب الموثوق @L0vetodream الذي ذكر سابقا أن أصغر هاتف من أبل سيأتي بإسم iPhone 12 mini.

يعتبر جهاز التتبع AirTags الذي تم إنشاؤه بواسطة شركة أبل، أداة تتبع رئيسية يمكن أن يعمل مع App Clips، وهي ميزة جديدة في iOS 14 تتيح للمستخدمين تنزيل إصدار أصغر من التطبيق للقيام بمهمة مُحدّدة.

يمكن إقران جهاز التتبع بحساب المستخدم على iCloud بالقرب من جهاز iPhone، مثل AirPods، وسيتمكن المستخدمون أيضا من تلقي الإشعارات عندما يكون جهاز ايفون الخاص بهم بعيدا عن العلامة.

تسريبات جهاز التتبع AirTags

وبحسب التقارير مؤخرا، فإن شركة Apple تنتج بالفعل جهاز التتبع AirTags# بكميات كبيرة وهي جاهزة للإعلان حتى أننا توقعنا ظهورها في أحداث Apple في سبتمبر وأكتوبر. وذكرت تسريبات أخرى أن أبل ستؤجل إعلان AirTags إلى مارس 2021 بسبب مشكلات التصنيع. بينما تشير تسريبات جديدة بأن أجهزة التعقب قادمة مع سماعات أبل Apple AirPods Studio التي ستتوفر بسعر 600 دولار.

سماعة الرأس AirPods Studio

تستعد شركة آبل الأمريكية أيضا للكشف عن سماعة الرأس AirPods Studio ، وهي أول سماعة رأس فوق الأذن من الشركة تحمل علامتها التجارية.

وتقول التسريبات إنه سيكون هناك نسختين من السماعة، إحداهما نموذج مصنوع من الجلد والمعدن وسيكون بسعر 600 دولار، والثانية بطراز رياضي بسعر معقول يبلغ 350 دولارا.

ويستخدم الطراز الرياضي الأقمشة التي تسمح بمرور الهواء، لكن سيتم ربطها مغناطيسيا، في حين تفتقر السماعة إلى مقبس سماعة رأس، وبدلا من ذلك سيكون لديها منفذ USB-C يسمح بالتشغيل السلكي.

ومن المرجح أن تحتوي سماعة AirPods Studio على ميزة إلغاء الضوضاء ووضع الشفافية، وعلى الرغم من وجود سماعات خاصة للشركة مثل Beats و Solo Pr إلا أن تكهنات منذ 2018 تشير إلى انتاج سماعات تحمل العلامة التجارية لآبل.

وتفيد بعض التقارير أن السماعات الجديدة قد تحتوي على أجزاء قابلة للتبديل، مثل الأكواب التي توضع فوق الأذن، وبالتأكيد ستصل بعدد مختلف من الألوان على غرار منتجات آبل الأخرى.

ووفقًا لبعض التسريبات فإن السماعة قد تحتوي على مستشعر خاص، لاكتشاف ما إذا كانت السماعة على الرأس أو أن المستخدم يضعها حول رقبته مما يسمح بايقاف تشغيل الموسيقى بشكل تلقائي.

ومن الجدير بالذكر أن التوقعات تشير إلى أن آبل سوف تعلن عن السماعات الجديدة في مؤتمرها يوم 13 أكتوبر الجاري، إلى جانب الإعلان عن سلسلة ايفون 12.

هل ستفكر في اقتناء جهاز تتبع من ابل حال توفره في السوق؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى