الهواتف الذكيةابل

مواصفات ايفون 12 برو ماكس وتسريب كافة تفاصيل السلسلة القادمة

أعلنت شركة آبل الأمريكية قبل أيام عن موعد اللإعلان عن مواصفات ايفون 12 برو ماكس حيث ستعلن الشركة عن سلسلتها الرائدة الجديدة يوم الثلاثاء المقبل في حدث افتراضي عبر الانترنت.

مواصفات ايفون 12 برو ماكس

وقد كشفت أحدث التسريبات عن مواصفات السلسلة بالكامل، ويقال إن هذه التسريبات هي الأقرب للواقع، وذلك من أحد الحسابات على موقع ويبو الصيني.

مواصفات ايفون 12 برو ماكس وتسريب كافة تفاصيل السلسلة القادمة

ستعلن الشركة عن 4 هواتف وهو أمر متوقع منذ العام الماضي، الهاتف الأول سيحمل اسم ايفون 12 ميني، وسيأتي بشاشة مقاس 5.4 إنش، وسيبدأ من سعر 699 دولار أمريكي، وسيأتي بألوان الأسود، الأبيض، الأحمر، الأزرق والأخضر.

الهاتف الثاني سيحمل اسم ايفون 12 وسيأتي بشاشة مقاس 6.1 إنش، سيبدأ من سعر 799 دولار، وسيأتي بنفس التشكيلة من الألوان.

الثالث سيحمل اسم ايفون 12 برو بشاشة 6.1 إنش أيضًا، سيبدأ من سعر 999 دولار، وسيأتي بألوان الذهبي، الفضي، الجرافيت والأزرق.

وأخيرًا ايفون 12 برو ماكس، بشاشة مقاس 6.7 إنش، سيبدأ من سعر 1099 دولار، وسيأتي بنفس ألوان ايفون 12 برو.

جميع الهواتف ستدعم شبكات اتصال الجيل الخامس، وستأتي بشاشات Super Retina XDR التي تتميز بصلابة أكثر.

الهاتفان ايفون 12 ميني وايفون 12 سيأتيان بكاميرا خلفية مزدوجة بفتحة عدسة 1.6، ونسختي البرو ستأتي بكاميرا ثلاثية العدسة مع مستشعر LiDAR، مع زوم بصري حتى 4 أضعاف، أما نسخة برو ماكس فستدعم زوم بصري حتى 5 أضعاف.

كما أشار التسريب إلى أن جميع الهواتف ستدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 15 واط، مع توقعات بعدم توفر رأس الشاحن على غرار ماحدث في مؤتمر الشركة الماضي الذي أعلنت فيه عن ايباد وساعة ابل الجيل السادس.

انطباعكم عن السلسلة الجديدة من آبل ؟ وهل هناك ما كنت تتمناه ولم يأت مع الهاتف ؟

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى