إكسسوارات وملحقاتالهواتف الذكيةتقنيات أخرىهواوي

شاحن هواوي بقوة 135 واط يحصل على شهادة 3C في الصين

هواوي تعمل على شاحن بقوة 135 واط

تستمر شركة هواوي بتطوير تقنيات جديدة في مجالات أخرى غير صناعة الهواتف، فقد ذكرت أحدث التسريبات أن الشركة تعمل حاليًا على تطوير شاحن هواوي بقوة 135 واط. ورغم أن هواوي تعتبر واحدة من أفضل شركات تصنيع الهواتف في العالم إلا أنها تتعرض للكثير من الضغوطات بفعل الحظر الأمريكي الذي يؤثر على أعمالها في هذا القطاع، ومع ذلك لم تتأثر أعمال الشركة الأخرى بهذا الحظر. سنستعرض لكم عبر رقمي tv أبرز ما جاء في التسريبات حول شاحن هواوي الجديد.

تسريبات شاحن هواوي بقوة 135 واط

وبحسب تسريبات DigitalChatStation عبر الموقع الصيني الشهير ويبو، حصل شاحن هواوي بقوة 135 واط الجديد على شهادة 3C الصينية. ومع ذلك، لم يتم الكشف إذا ما سيكون شاحن حاسوب محمول أو هاتف أو شاحنًا مزدوجًا.

اقرأ أيضًا: هواوي تعمل على شاحن سريع بقدرة 66 واط

شاحن هواوي بقوة 135 واط يحصل على شهادة 3C في الصين

ووفقًا للقائمة، يحمل الشاحن رقم الطراز HW-200675CP0 ويتم إنتاجه بواسطة Dongguan Aohai Technology. يدعم الشاحن ستة مستويات للطاقة 15 واط ، 27 واط ، 60 واط ، 75 واط ، 94 واط ، 135 واط.

بالطبع ، لدى Huawei أيضًا شاحن جديد فائق السرعة بقوة 66 واط، ومع ذلك، يبدو أنه يدعم فقط 11V6A و 5V2A، لكن لم يتم طرحه في المتاجر بعد.

هواوي تخطط لإزالة الشاحن من علب منتجاتها القادمة

في استطلاع جديد، سألت هواوي المستهلكين عما إذا كانوا يعتقدون أنه من الضروري أن يشتمل صندوق سماعات الرأس اللاسلكية على كابل شحن من النوع C. وسألت الشركة أيضًا عما إذا كان عدم إرفاق كابل الشحن من النوع C سيؤثر على قرارات الشراء. ومع ذلك، كانت الشركة قد أرفقت كابل شحن USB مع السماعات FreeBuds Studio التي تم إصدارها مؤخرًا.

وعلى الرغم من أن الشركة لم تذكر الهواتف الذكية في الاستطلاع، إلا أنها قد تتخذ نفس المسار الذي سلكته شركة أبل لتجهيز مستخدميها للتغييرات القادمة. فقد أرسلت الشركة استطلاعات الرأي أولاً لمعرفة ما يفعله الأشخاص بشواحنهم القديمة، ثم قامت بإزالة الشواحن من صندوق كلٍ من Apple Watch Series 6 و Apple Watch SE ، قبل أن تقوم بإزالة الشاحن وسماعات الأذن السلكية من صندوق هاتف آيفون.

وذكرت شركة آبل حينها أن هذه الخطوة قد اتخذت من أجل الحفاظ على البيئة، ولكن لا يمكن إنكار أنها ستساعد الشركة أيضًا في خفض التكاليف وتحقيق المزيد من الإيرادات. وأشار تقرير بالفعل أن قرار إزالة سماعات الأذن من صندوق هاتف الآيفون قد أحدث العجائب في بيع سماعات الشركة اللاسلكية الجديدة.

إذا كانت هواوي و سامسونج تخططان بالفعل لإزالة الملحقات من علب المنتجات، فلن يمر وقت طويل قبل أن يصبح هذا اتجاهًا على مستوى بقية الشركات المصنّعة.

اقرأ أيضًا: هونر في 40 – Honor V40 يحصل على شهادة 3C مع شحن سريع بقوة 66 واط

هل أنت مع قرار الشركات بإزالة الشاحن من صندوق الهاتف؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى