الهواتف الذكيةهونور

هونر في 40 – Honor V40 يحصل على شهادة 3C مع شحن سريع بقوة 66 واط

هونر في 40 سيدعم الشحن السريع بقوة 66 واط

تستعد شركة هونر حاليًا لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة هونر في 40 مطلع العام القادم، حيث ستكون أول سلسلة هواتف للشركة بعد انفصالها عن هواوي. ظهر هاتف Honor V40 مؤخرًا برقم الطراز YOK-AN10 على منصة اختبارات الأداء TENAA. والآن، حصل الهاتف على شهادة 3C الصينية التي تُؤكد أن هذا الجهاز سيدعم الشحن السريع بقوة 66 واط.

تستخدم كلًا من سلسلة Huawei Mate40 و nova8 أيضًا الشاحن الذي يحمل رقم الطرازHW-110600C00. فقد تم اعتماد هذا الشاحن في يوليو من هذا العام ويمكنه توفير طاقة شحن تصل إلى 66 واط.

سلسلة Honor V40 ستعمل بأربعة معالجات رائدة

لقد تم رصد سلسلة Honor V40 مؤخرًا في قاعدة بيانات TENAA التي توضح أن هذا الجهاز يأتي مع شاحن Huawei HW-110600C0x الذي يدعم قدرة حتى 66 واط.

وبحسب المنصة، يستخدم هذا الهاتف الذكي تقنية الشحن السريع ويعمل بنظام أندرويد. بالإضافة إلى ذلك، يقول المسرّب الشهير Digital Chat Station أن الطراز الذي يعمل بمعالج Kirin قد تم إياقفه ولم يتبقَّ سوى الطراز الذي يعمل بمعالج Dimensity.

ومع ذلك، من المتوقع أن تستخدم الشركة أربع معالجات رائدة مختلفة من أربع شركات تصنيع. في الأسابيع المقبلة، وستكون هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها سلسلة واحدة ما يصل إلى أربع معالجات رئيسية مختلفة من جهات تصنيع مختلفة. نتوقع المزيد من المعلومات بخصوص هذه السلسلة.

وفقًا للتسريب، سيعمل Honor V40 بمعالج +Dimensity 1000. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون هناك Honor V40 Pro الذي سيستخدم معالج Exynos 1080 من سامسونج. علاوة على ذلك، سيستخدم هاتف +Honor V40 Pro معالج Snapdragon 888 بينما يأتي الإصدار Honor V40 بمعالج Kirin 9000 من Huawei.

تأجيل إطلاق سلسلة هونر في 40 إلى العام القادم

قررت الشركة تأجيل موعد إطلاق سلسلة هونر في 40 حتى يناير العام القادم حيث لن يكون بمثابة تأخير كبير لسلسلة هونر في 40، فقد كان كل من Honor V10 و Honor V20 قد وصلا في ديسمبر وأصبحا في نهاية المطاف أجهزة معروفة عالميًا بعد شهر تقريبًا. ومع ذلك، لا نعلم كيف ستكون قدرة Honor على المنافسة بدون Huawei، وإذا سيؤثر ذلك على أي إطلاق عالمي أم لا.

تسريبات Honor V40

حصلت السلسلة المنتظرة هونر في 40 على العديد من التسريبات التي حصلنا من خلالها على معلومات متعددة إلى جانب المواصفات الرئيسية، من بينها معلومات من المسرّب الشهير Teme الذي قال بأنّ الهاتف الأعلى في السلسلة +Honor V40 Pro سيحصل على شاشة منحنية مقاس 6.72 إنش، بجودة +FHD وتدعم معدل تحديث 120 هيرتز.

وكشف المسرب أن نسخة برو سوف تأتي بمعالج +Dimensity 1000، أما نسخة هونر في 40 برو بلس بمعالج هواوي Kirin 9000 بدقة تصنيع 5 نانومتر لكن التسريبات الجديدة أكدت توقف الشركة عن تطويره حاليًا.

ستحتوي الهواتف الذكية على كاميرا أمامية مزدوجة وسيتم دمجها في فتحة بيضاوية في الشاشة، بينما ستحتوي على كاميرات خلفية ثلاثية أو رباعية العدسة، ومن المتوقع أن تكون العدسة الأساسية في الهواتف الثلاثة بدقة 50 ميجابيكسل.

وذكر المسرّب أن السلسلة ستدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 40 واط، وستشمل على مكبرات صوت ستيريو.

أما من حيث التصميم والشكل، فقد ذكر المدوّن Courage Digital عبر”ويبو” أن هاتف Honor V40 Pro سيأتي بتصميم شاشة منحنية ذات فتحة ثقب مزدوج أصغر من فتحة Huawei Mate 40 Pro.

و قال أيضًا بأن وحدة الكاميرا الخلفية ستأتي بشكل مستطيل طوليًا، وستتضمن الكاميرا الرئيسية، عدسة بزاوية واسعة للغاية، وعدسة غير معروفة.

هل استخدمت أيًا من هواتف شركة هونر من قبل؟ شاركونا في التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى