الهواتف الذكيةهونور

هونر في 40 – Honor V40 تسريبات تؤكد على شاشة بمعدل تحديث عالٍ ومميزات أخرى رائعة

تسريبات Honor V40

بدأت Honor، العلامة التجارية التابعة لشركة هواوي، بالفعل تطوير سلسلة هونر في 40 – Honor V40 التي تشمل على Honor V40 و V40 Pro و +V40 Pro. فقد كشفت الشركة في إعلان تشويقي أصدرته في أكتوبر الماضي عن حرصها على استكمال تطوير السلسلة على الرغم من المشاكل التي تعرضت لها الشركة الأم هواوي.

تسريبات Honor V40

ومنذ ذلك الحين لم تتوقفْ التسريبات حول السلسلة المنتظرة وحصلنا من خلالها على معلومات متعددة إلى جانب المواصفات الرئيسية، من بينها معلومات من المسرّب الشهير Teme الذي قال بأنّ الهاتف الأعلى في السلسلة +Honor V40 Pro سيحصل على شاشة منحنية مقاس 6.72 إنش، بجودة +FHD وتدعم معدل تحديث 120 هيرتز.

كما كشف المسرب أن نسخة برو سوف تأتي بمعالج +Dimensity 1000 أما نسخة هونر في 40 برو بلس بمعالج هواوي Kirin 9000 بدقة تصنيع 5 نانومتر.

ستحتوي الهواتف الذكية على كاميرا أمامية مزدوجة وسيتم دمجها في فتحة بيضاوية في الشاشة، بينما ستحتوي على كاميرات خلفية ثلاثية أو رباعية العدسة، ومن المتوقع أن تكون العدسة الأساسية في الهواتف الثلاثة بدقة 50 ميجابيكسل.

وذكر المسرّب أن السلسلة ستدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 40 واط، وستشمل على مكبرات صوت ستيريو.

أما من حيث التصميم والشكل، فقد ذكر المدوّن Courage Digital عبر”ويبو” أن هاتف Honor V40 Pro سيأتي بتصميم شاشة منحنية ذات فتحة ثقب مزدوج أصغر من فتحة Huawei Mate 40 Pro.

و قال أيضًا بأن وحدة الكاميرا الخلفية ستأتي بشكل مستطيل طوليًا، وستتضمن الكاميرا الرئيسية، عدسة بزاوية واسعة للغاية، وعدسة غير معروفة.

من المتوقع أن يتم إطلاق السلسلة الجديدة هونر في 40 في منتصف نوفمبر القادم وبسعر أرخص من هواتف سلسلة Mate40.

إصدارات هواتف جديدة من هونر

أطلقت هونر في أواخر أكتوبر الماضي جهازها الجديد Honor 10X Lite بتصميمه العصري، وهو يتميز بشاشة من نوع IPS LCD  قياسها 6.67 إنش، تعمل بدقة +Full HD.

يعمل الهاتف بمعالج Kirin 710A و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، كما يتميز بفتحة بطاقة microSD بصرف النظر عن مساحة التخزين الداخلية الكبيرة التي تبلغ 128 جيجابايت.

يعمل هونر 10 إكس لايت بنظام التشغيل Android 10 المستند إلى EMUI وبكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، كما أنَّ الكاميرا الخلفية الرباعية العدسة للهاتف تحتوي على عدسة أساسية بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة واسعه جدًّا بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة أخرى بدقة 2 ميجابكسل لتصوير الماكرو، بالإضافة إلى عدسة مساعدة لتحديد العمق بدقة 2 ميجابكسل، أما بالنسبة للبطارية فتبلغ سعتها 5000 مللي أمبير، وهي تدعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط.

هل استخدمت أيًا من هواتف شركة هونر من قبل؟ شاركونا في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى