الهواتف الذكيةهونور

Honor تطلق جهازها الجديد Honor 10X Lite بتصميم عصري

كشفت العديد من التقارير مؤخرًا معلومات حول الهاتف الجديد لشركة Honor وهو من طراز Honor 10X Lite والمصنف ضمن “الفئة المتوسطة”، كما تمَّ التأكيد على أنَّ الجهازَ أصبح رسميًّا متاحًا الآن في روسيا وفي أسواق المملكة العربية السعودية، على أن يكون متوفرًا في الأسواق العالمية بدءًا من 13 نوفمبر القادم.

مواصفات وسعر  Honor 10X Lite

يتميز هاتف Honor 10X Lite بشاشة تعمل بدقة Full HD + ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9 من نوع IPS LCD  بحجم 6.67 بوصة، كما يتم تشغيل الجهاز بواسطة رقائق Kirin 710A و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، كما يتميز بفتحة بطاقة microSD بصرف النظر عن مساحة التخزين الداخلية الكبيرة التي تبلغ 128 جيجابايت.

يعمل هونر 10 اكس لايت بنظام التشغيل Android 10 المستند إلى EMUI وبكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، كما أنَّ إعداد الكاميرا الرباعي للهاتف يحتوي على عدسة أساسية بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة واسعه جدًّا بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة أخرى بدقة 2 ميجابكسل لتصوير الماكرو، بالإضافة إلى عدسة مساعدة لتحديد العمق بدقة 2 ميجابكسل، أما بالنسبة للبطارية فتبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بقوة 22.5 واط.

الألوان

يأتي Honor 10x Lite بثلاثة ألوان Green و  Icelandic Frost و Midnight Black.

السعر

سعر Honor 10x Lite في أوروبا، يمكن أن يكلف حوالي 200 يورو وفي المملكة العربية السعودية، يمكن أن يصل سعره إلى 799 ريال سعودي وهو ما يعادل 213 دولارًا.

المصدر

فإذا كنت مهتمًّا بالحصول على الجهاز، فأيُّ الألوان التي تفضلها؟

زر الذهاب إلى الأعلى