الهواتف الذكيةهونور

هونر في 40 – Honor V40 | تأجيل إطلاق السلسلة إلى العام القادم

تسريبات جديدة تكشف عن موعد إطلاق سلسلة Honor V40

ذكرت التقارير مؤخرًا أن شركة Honor هونر تستعد في منتصف ديسمبر الجاري لإطلاق سلسلة الهواتف الجديدة Honor V40 التي تشمل على Honor V40 و V40 Pro و +V40 Pro، ولكن على ما يبدو أن الشركة قررت تأجيل الإطلاق حتى يناير العام القادم.

هونر في 40 - Honor V40 | تأجيل إطلاق السلسلة إلى العام القادم

الموعد الجديد للإطلاق في شهر يناير لن يكون بمثابة تأخير كبير لسلسلة هونر في 40، فقد كان كل من Honor V10 و Honor V20 قد وصلا في ديسمبر وأصبحا في نهاية المطاف أجهزة معروفة عالميًا بعد شهر تقريبًا. ومع ذلك ، لا نعلم كيف ستكون قدرة Honor على المنافسة بدون Huawei ، وإذا سيؤثر ذلك على أي إطلاق عالمي أم لا.

تسريبات Honor V40

حصلت السلسلة المنتظرة هونر في 40 على العديد من التسريبات التي حصلنا من خلالها على معلومات متعددة إلى جانب المواصفات الرئيسية، من بينها معلومات من المسرّب الشهير Teme الذي قال بأنّ الهاتف الأعلى في السلسلة +Honor V40 Pro سيحصل على شاشة منحنية مقاس 6.72 إنش، بجودة +FHD وتدعم معدل تحديث 120 هيرتز.

وكشف المسرب أن نسخة برو سوف تأتي بمعالج +Dimensity 1000 أما نسخة هونر في 40 برو بلس بمعالج هواوي Kirin 9000 بدقة تصنيع 5 نانومتر.

ستحتوي الهواتف الذكية على كاميرا أمامية مزدوجة وسيتم دمجها في فتحة بيضاوية في الشاشة، بينما ستحتوي على كاميرات خلفية ثلاثية أو رباعية العدسة، ومن المتوقع أن تكون العدسة الأساسية في الهواتف الثلاثة بدقة 50 ميجابيكسل.

وذكر المسرّب أن السلسلة ستدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 40 واط، وستشمل على مكبرات صوت ستيريو.

أما من حيث التصميم والشكل، فقد ذكر المدوّن Courage Digital عبر”ويبو” أن هاتف Honor V40 Pro سيأتي بتصميم شاشة منحنية ذات فتحة ثقب مزدوج أصغر من فتحة Huawei Mate 40 Pro.

و قال أيضًا بأن وحدة الكاميرا الخلفية ستأتي بشكل مستطيل طوليًا، وستتضمن الكاميرا الرئيسية، عدسة بزاوية واسعة للغاية، وعدسة غير معروفة.

هل استخدمت أيًا من هواتف شركة هونر من قبل؟ شاركونا في التعليقات ..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى