الكاميرات

كانون إيوس أر 6 Canon EOS R أفضل العروض في يناير 2021

يرغب عدد كبير من هواة التصوير في العالم بترقية أدوات التصوير الفوتوغرافي الخاصة بهم، فقد تكون كاميرا كانون إيوس أر 6 Canon EOS R مجرد بداية، نظرًا لكونها بديلاً لا مثيل له لكاميرا Canon EOS 6D الشهيرة.

كانون إيوس أر 6

أهم مواصفات كانون إيوس أر 6

تحتوي كاميرا R6 على ضبط تلقائي للصورة من الدرجة الأولى، وأداء تثبيت الصورة ووضع الاندفاع الصامت فائق السرعة، حيث تحتوي Canon EOS R6 على مستشعر صور بدقة 20.1 ميجا بكسل، ويمكنه أيضًا تسجيل فيديو بدقة 4K حتى 60 إطارًا في الثانية.

ويوجد وضع تصوير صامت مثالي للتصوير الفوتوغرافي للطبيعة، فيمكن إطلاق ما يصل إلى 20 صورة في الثانية، وبالتحول إلى الغالق الميكانيكي يمكنك أخذ 12 صورة في الثانية، مدعومًا بمعالج Digic X فيمكن للكاميرا التقاط ما يصل إلى 240 صورة RAW بمعدل 12 صورة في الثانية باندفاع مستمر، وأكثر من 1000 صورة بتنسيق JPEG دفعة واحدة.

ويتم حفظ هذه الصور عبر زوج من فتحات بطاقة الذاكرة المتوافقة مع بطاقات UHS-II SD السريعة، كما يحتوي الجزء الخلفي من الكاميرا على شاشة لمس LCD متغيرة الزاوية مقاس 3 إنشات و 3.69 مليون نقطة منظار للرؤية الإلكترونية OLED.

ويمكن أن تقلب الشاشة أيضًا 180 درجة وتدور حولها، مما يجعلها مثالية لتأطير صور السيلفي ومدونات الفيديو، كما وتتضمن خيارات الاتصال Wi-Fi و Bluetooth للاتصال بتطبيق الهاتف الذكي من Canon لنقل الصور والتحكم في الكاميرا عن بُعد.

وتدّعي Canon أن هذه الكاميرا لديها أفضل نظام لتثبيت الصورة في العالم، حيث توفر ثماني نقاط توقف للحماية مع نظام خماسي المحاور داخل الجسم مصمم للحفاظ على صورك شديدة الوضوح وسلاسة الفيديو دون الحاجة إلى استخدام حامل ثلاثي القوائم.

ولمساعدتك على التركيز بشكل مثالي على أهدافك ، تكتشف الكاميرا تلقائيًا الوجوه والعينين والحيوانات لجعلها تبدو في أفضل حالاتها، وتتراوح حساسية ISO من 100 إلى 102400 ويمكن توسيعها إلى نطاق من 50 إلى 204.800.

وتتضمن أوضاع تصوير الفيديو 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، و4K الفاصل الزمني ، و Full HD بسرعة 120 إطارًا في الثانية للقطات بالحركة البطيئة.

للاطلاع على أفضل عروض Canon EOS R6 عبر الرابط هنا
هل لديك كاميرا خاصة؟ أي نوع من الكاميرات تفضله؟ أخبرنا في التعليقات..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى