الكاميراتريلمي

ريلمي جي تي نيو 5 – realme GT Neo 5 يظهر بتصميم خيالي ولون غاية في الروعة في صور مسرّبة

تسريبات جديدة تكشف أبرز ملامج تصميم هاتف realme GT Neo 5

تستمر شركة ريلمي في التشويق لهاتفها المنتظر ريلمي جي تي نيو 5 (realme GT Neo 5) قبل إطلاقه في 9 فبراير الجاري. فقد نشرت فيديو تشويقي يكشف عن إضاءة LED تشبه Nothing Phone 1 على ظهر الهاتف الذكي ولكن مع دعم طيف ألوان RGB.

تصميم هاتف realme GT Neo 5 في صور جديدة قبل الإطلاق

تم نشر عبر تويتر مجموعة من الصور الجديدة التي توضّح لنا تصميم الهاتف من جميع الزوايا. سيضيء شريط إضاءة شعار معالج Snapdragon 8+ Gen1 في المنتصف، ويوضح شعار ريلمي “DARE TO LEAP”. من المهم ملاحظة أن الشعار هو مجرد شعار ولا يشير إلى الموقع الفعلي للمعالج.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي نيو 5 – realme GT Neo 5 يظهر على منصة GeekBench مع تفاصيل هامة

مواصفات هاتف realme GT Neo 5

يؤكد الإعلان التشويقي لهاتف ريلمي جي تي نيو 5، وجود معالج Snapdragon 8+ Gen 1. تم رصد الجهاز في وقت سابق مدرجًا على موقع اختبار الأداء Geekbench باستخدام نفس المعالج مقترنًا بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويعمل على نظام التشغيل أندرويد 13.

تؤكد الصور التشويقية أيضًا وجود وحدة كاميرا رئيسية EOR OIS من سوني IM890. تم تأكيد أيضًا رصد تقنيتي NFC و IR Blaster على اللوحة الخلفية للجهاز. كذلك، يظهر هاتف ريلمي جي تي نيو 5 باللون الأرجواني.

يعتبر الشحن السريع بقوة 240 واط واحدًا من أكبر ميزات الهاتف وهو يعتبر أعلى سرعة ممكنة أثناء الشحن عبر موصل من النوع C ويعد بشحن الجهاز بالكامل خلال دقائق. تم الكشف أيضًا عن أنه سيكون هناك طراز إضافي يدعم قوة الشحن 150 واط، وسيحتوي على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير.

من المتوقع أن يحصل realme GT Neo 5 على شاشة OLED بحجم 6.7 إنش بدقة 1.5K مع معدل تحديث 144 هرتز ، وثقب لكاميرا السيلفي.

سيحصل الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل من سوني، بالإضافة إلى كاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. أما الأمامية فهي بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي ومحادثات الفيديو.

من المتوقع أن يجلب الهاتف ميزات مثل مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة للأمان و دعم اتصال شبكات الجيل الخامس (5G) والرابع (4G LTE) وواي فاي (Wi-Fi) وبلوتوث (Bluetooth) وتحديد المواقع (GPS) ومنفذ USB Type-C.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات realme GT Neo4 كاملةً

ما رأيك في تصميم هاتف ريلمي جي تي نيو 5؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى