الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 5 – realme GT Neo 5 يظهر على منصة GeekBench مع تفاصيل هامة

كشف بعض التفاصيل الهامة للغاية بشأن ريلمي جي تي نيو 5

من المقرر إطلاق “ريلمي جي تي نيو 5” Realme GT Neo 5 في الأسواق الصينية قريبًا. ولكن قبل الإعلان الرسمي عنه، تم رصد الهاتف القادم للشركة على منصة اختبار الأداء “GeekBench” التي تكشف عن بعض مواصفاته الرئيسية.

كشف بعض التفاصيل الهامة للغاية بشأن ريلمي جي تي نيو 5

بالنظر إلى القائمة على الإنترنت، يمكننا أن نرى أن الهاتف الجديد سيحتوي على رقم طراز RMX3708. وكشفت المنصة الشهيرة أيضًا عن الأداء المعياري للجهاز جنبًا إلى جنب مع بعض مواصفاته البارزة. وتمكن الجهاز من تسجيل 1279 نقطة في نقاطه الأساسية الفردية و 3902 نقطة في درجاته متعددة النواة.

وتمكن من تحقيق هذه النتيجة بفضل أحدث شرائحه الرائدة ، Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 SoC. ومع ذلك، من المتوقع أن يكون هذا المتغير إصدارًا غير محدود السرعة من مجموعة الشرائح نظرًا لأنه يحتوي على سرعة معالج تبلغ 3.0 جيجاهرتز. وهذا هو نفس المعالج الموجود في OPPO Reno 9 Pro + و OnePlus 11R / Ace 2 القادم.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي نيو 5 – realme GT Neo 5 يتألّق بمواصفاته كاملةً على منصة TENAA قبل الإطلاق الرسمي

وكشفت قاعدة البيانات عبر الإنترنت أيضًا أنه سيكون هناك أيضًا متغير واحد على الأقل بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام). ولكن يمكننا أيضًا توقع إصدار 8 جيجابايت و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. بصرف النظر عن هذا ، تكشف القائمة أن ريلمي جي تي نيو 5 سيعمل بنظام التشغيل Android 13 على أساس Realme UI 4.0.

ريلمي جي تي نيو 5

ولسوء الحظ ، هذه هي جميع المعلومات التي تم الكشف عنها بخصوص طراز الهاتف هذا. وعلى الرغم من أنه بناءً على المشاهدات السابقة على مواقع الشهادات الأخرى ، فإننا نعلم أن الجهاز سيحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.7 إنش تتميز بدقة Full HD +.

وفي الوقت نفسه ، ستحتوي الواجهة الخلفية للهاتف على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، مقترنة بعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر 2 ميجابكسل آخر. سيتم إطلاق الجهاز أيضًا في نوعين مختلفين من الشحن، بما في ذلك إصدارات الشحن السريع 240 واط و 150 واط.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة في هواتف ريلمي؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى