الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 60 برو – vivo X60 Pro كشف أبعاد الهاتف ومواصفات جديدة في أحدث التسريبات

تسريب وزن وأبعاد فيفو اكس 60 برو

كشفت تسريبات جديدة عن المزيد من التفاصيل التي تتعلق بهواتف سلسلة فيفو اكس 60 المنتظرة رغم أنه لم يتبقَ سوى ثلاثة أيام على موعد الإصدار الرسمي. في وقت سابق، نشرت فيفو رسميًا ملصق ترويجي أكدت الشركة من خلاله أنه سيتم إطلاق السلسلة في 29 ديسمبر الجاري. واليوم، ظهرت أبعاد vivo X60 Pro ومواصفات أخرى على موقع شهادة MIIT الصينية.

ابعاد فيفو اكس 60 برو ومواصفات أخرى في تسريبات جديدة

أبعاد الهاتف فيفو اكس 60 برو: ارتفاع 158.57 ملم، وعرض 73.24 ملم، وسمك 7.59 ملم فقط. الشاشة AMOLED مقاس 6.56 إنش، بدقة 1080 × 2376 بكسل. والبطارية بسعة 4130 مللي أمبير. أما وزن الهاتف فهو 178 جرامًا فقط.

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية رباعية تتميز بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة واسعة جدا بدقة 13 ميجابكسل، وعدسة لتصوير البورتريه بدقة 13 ميجابكسل، وعدسة زوم بريسكوب إضافية بدقة 8 ميجابكسل والتي ستوفر دعمًا لتقريب بصري حتى 5x وتقريب رقمي حتى 60x.

أيضًا، ستأتي الكاميرا الرئيسية في فيفو اكس 60 برو بفتحة f / 1.48. وسيشتمل vivo X60 و X60 Pro على الجيل الثاني من تثبيت Micro-gimbal المدعوم من بصريات ZEISS.

ومن الجدير بالذكر أن سلسلة vivo X60 سيتم تزويدها بنظام تصوير كاميرا قوي الأداء. في مؤتمر التعاون الاستراتيجي للتأثير العالمي الأخير Vivo Zeiss ، قالت vivo إن نظام الصور الجديد الذي تم إصداره مع Zeiss ليس مجرد تسمية بسيطة، ولكنه بحث وتطوير مشترك عميق.

اقرأ أيضا: فيفو اكس 60 برو تسريب فيديو فتح صندوق الهاتف و صور حيّة جديدة

ويعتبر أبرز مميزات الهاتف أن سلسلة vivo X60 ستعمل بمعالج سامسونج Exynos 1080 الذي يعتبر أول معالج رائد تم تصنيعه بتقنية 5 نانومتر.

سيتم الكشف عن المنتج الأول لشراكة vivo / ZEISS في غضون أسبوعين والذي يتمثل بسلسلة vivo X60 مع عدسات ZEISS Vario-Tessar التي تتميز بطبقة T المضادة للانعكاس.

سيستخدم X60 أيضًا خوارزميات ZEISS ثلاثية الأبعاد PoP لتقديم ميزة التصوير الضبابي bokeh. ستكون تقنية الكاميرا التي تم تطويرها بالاشتراك مع ZEISS تقنية متميزة لهواتف vivo المتطورة في المستقبل أيضًا.

تسريب صور وتصميم هاتف فيفو اكس 60 برو

ظهرت عدة صور لهاتف vivo X60 Pro على الإنترنت، وكشفت أن الهاتف سيكون له تصميم مشابه لسلفه vivo X50 Pro مع تغيير في الشاشة الأمامية ومكان كاميرا السيلفي.

لقد رأينا بالفعل من قبل صور لهاتف vivo X60 بشاشة مسطحة والإصدار Pro مع شاشة ذات حواف منحنية، ولكن الآن اللقطات الجديدة تكشف عن وحدة كاميرا كبيرة بعدستين، وفلاش خارج وحدة الكاميرا المستطيلة الشكل.

فيفو اكس 60 برو
واجهة فيفو اكس 60 برو

قد يكون الجهاز الذي في يد المرأة vivo X50 Pro أو vivo V20 Pro ، لكن الفلاش والجزء العلوي يؤكدان أنه بالفعل هاتف جديد. ومع ذلك ، كشفت تقارير سابقة نتيجة منصة اختبارات الأداء AnTuTu التي تجاوزت 620.000 نقطة، مما قد يعني أن الهاتف الذكي الجديد سيحقق أداءً أفضل حتى من الرائد الحالي Snapdragon 865.

اقرأ أيضًا: مواصفات فيفو اكس 60 وتفاصيل جديدة بعد رصد الهاتف على منصة Geekbench

ما رأيك بحجم ومواصفات هاتف فيفو اكس 60 برو؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر 1 ، 2

زر الذهاب إلى الأعلى