الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 60 برو vivo X60 Pro يظهر لأول مرة في صور حية مسرّبة

تسريب تفاصيل جديدة حول vivo X60 Pro

تستعد شركة vivo حاليًا لإطلاق سلسلة الهواتف الجديدة vivo X60 التي ستأتي خليفة لسلسلة هواتف vivo X50 الخاصة بعشاق التصوير. ومن المتوقع إطلاق السلسلة الجديدة بحلول نهاية الشهر الجاري، وسيتم تشغيل أحد الهواتف بشرائح Exynos 1080 ليصبح أول هاتف 5G في العالم يعمل بمعالج سامسونج بتقنية 5 نانومتر.

صور هاتف VIVO X60

ظهرت عدة صور لهاتف VIVO X60 Pro على الإنترنت، وكشفت أن الهاتف سيكون له تصميم مشابه لسلفه VIVO X50 Pro مع تغيير في الشاشة الأمامية ومكان كاميرا السيلفي.

لقد رأينا بالفعل من قبل صور لهاتف vivo X60 بشاشة مسطحة والإصدار Pro مع شاشة ذات حواف منحنية، ولكن الآن اللقطات الجديدة تكشف عن وحدة كاميرا كبيرة بعدستين، وفلاش خارج وحدة الكاميرا المستطيلة الشكل.

قد يكون الجهاز الذي في يد المرأة vivo X50 Pro أو vivo V20 Pro ، لكن الفلاش والجزء العلوي يؤكدان أنه بالفعل هاتف جديد. وبصرف النظر عن مجموعة الشرائح التي سيعمل بها فيفو اكس 60 برو، لم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى حول الهاتف.

ومع ذلك ، كانت هناك شائعات عن نتيجة منصة اختبارات الأداء AnTuTu التي تجاوزت 620.000 نقطة، مما قد يعني أن الهاتف الذكي الجديد سيحقق أداءً أفضل حتى من الرائد الحالي Snapdragon 865.

تسريبات vivo X60

ظهرت صور مُسرّبة مؤخرًا لهاتفين من سلسلة اكس 60 التي تنتجها شركة فيفو الصينيّة، وهما هاتف اكس 60 وهاتف اكس 60 برو، وذلك وفقًا لما نشر على منصات التواصل الاجتماعي الصينيّة منها، مثل موقع ويبو.

وتظهر صورتي الهاتفين المسربين أنهما سيأتيان بواجهة OriginOS الجديدة من فيفو.

ووفقًا لتحليل الصور والتسريبات، فإن هاتف X60 سيأتي بشاشة مسطحة وكاميرا سيلفي ذات فتحة في المنتصف.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بمعالج من نوع Exynos 1080 الذي تقدمه سامسونج، كما سيأتي بسرعات شحن أسرع من سابقه والتي وصلت إلى 33 واط.

تسريبات vivo X60 Pro

وأظهرت صورة أخرى على موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو، لهاتف فيفو إكس 60 برو الذي يأتي مع شاشة منحنية.

وبحسب التسريبات، فإن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 875 المُقدّم من شركة كوالكوم الأمريكيّة.

كما تم نشر صورة ثالثة على منصة التواصل ويبو، لهاتف اكس 60 برو، وتظهر عليه شاشة واجهة المستخدم المنتظرة من فيفو OriginOS.

تسريبات vivo X60s

كشفت التسريبات ذاتها، أن هاتف فيفو اكس 60 اس سيكون الأقل تكلفة من بين أجهزة السلسلة الثلاثة.

أما عن مواصفاته، فلم تكشف التسريبات الكثير، لكنها توقعت أن يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 765G مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط.

أما حول واجهة فيفو المنتظرة، OriginOS، فتظهر التسريبات أنها ستأتي بتصميم مختلف ومتكامل تمامًا، مقارنة بنظام التشغيل FunTouch OS المنتهية ولايته.

كما ستأتي الواجهة الجديدة المدعومة من أندرويد، مع جماليات مبسطة، وبتوجّه أكبر نحو المستخدمين خارج الصين.

ما رأيك بتصميم الهاتف vivo X60 Pro الذي ظهر في الصور المسربة؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى