الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو اكس 60 – vivo X60 وتفاصيل جديدة بعد رصد الهاتف على منصة Geekbench

تسريب المزيد من مواصفات فيفو اكس 60

تستعد شركة فيفو لإطلاق سلسلة الهواتف الجديدة فيفو اكس 60 بحلول أواخر الشهر الجاري، وعلى الرغم من اقتراب موعد الإطلاق إلا أن التسريبات لم تتوقف بالظهور حول السلسلة القادمة. وفي أحدث التسريبات، تم رصد نسخة الفانيليا من الهاتف vivo X60 على منصة اختبار الأداء Geekbench يعمل بمعالج سامسونج Exynos 1080 الذي أطلقته الشركة مؤخرًا.

رصد هاتف فيفو اكس 60 على منصة Geekbench

ظهر هاتف فيفو اكس 60 بنفس رقم طراز V2047A كما رأينا في تسريبات الشهادات السابقة، وتمكن من تحقيق 888 نقطة أساسية في اختبار النواة الواحدة، و 3244 نقطة في قسم الأنوية المتعددة، وهي نتيجة رائعة جدًا وتقترب من الأرقام التي حققها المعالج Snapdragon 888.

كشفت القائمة أيضًا عن المزيد من التفاصيل الجديدة التي تتعلق بمواصفات هاتف فيفو القادم، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت، وسيعمل بنظام التشغيل Android 11 مع واجهة فيفو الجديدة OrginOS.

تسريبات سابقة لهاتف vivo X60

ظهرت صور مُسرّبة مؤخرًا لهاتفين من سلسلة اكس 60 التي تنتجها شركة فيفو الصينيّة، وهما هاتف اكس 60 وهاتف اكس 60 برو، وذلك وفقًا لما نشر على منصات التواصل الاجتماعي الصينيّة منها، مثل موقع ويبو.

وتظهر صورتا الهاتفيْن المسربيْن أنهما سيأتيان بواجهة OriginOS الجديدة من فيفو.

ووفقًا لتحليل الصور والتسريبات، فإن هاتف X60 سيأتي بشاشة مسطحة وكاميرا سيلفي ذات فتحة في المنتصف.

ستحصل هواتف السلسلة على vivo X60 على ميزة الشحن السريع بقدرة 33 واط. بالإضافة إلى ذلك، سيستخدم الطراز الأعلى +vivo X60 Pro معالج سناب دراغون 888 الذي تم إصداره مؤخرًا حيث سجل هذا الهاتف 1135 نقطة في اختبار النواة الواحدة و سجل 3681 نقطة في اختبار الأنوية المتعددة في منصة اختبارات الأداء Geekbench.

ستستخدم الهواتف شاشة مستوية ذات ثقب واحد في أعلى المنتصف، ومن المتوقع إطلاق السلسلة رسميًا في يناير القادم.

تسريبات vivo X60 Pro

وكشفت تسريبات أخرى صورة على موقع التواصل الاجتماعي الصيني ويبو، لهاتف فيفو إكس 60 برو الذي يأتي مع شاشة منحنية.

كما تم نشر صورة ثالثة على منصة التواصل ويبو، لهاتف اكس 60 برو، وتظهر عليه شاشة واجهة المستخدم المنتظرة من فيفو OriginOS.

تسريبات vivo X60s

كشفت التسريبات ذاتها، أن هاتف فيفو اكس 60 اس سيكون الأقل تكلفة من بين أجهزة السلسلة الثلاثة.

أما عن مواصفاته، فلم تكشف التسريبات الكثير، لكنها توقعت أن يأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 765G مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط.

أما حول واجهة فيفو المنتظرة، OriginOS، فتظهر التسريبات أنها ستأتي بتصميم مختلف ومتكامل تمامًا، مقارنة بنظام التشغيل FunTouch OS المنتهية ولايته.

كما ستأتي الواجهة الجديدة المدعومة من أندرويد، مع جماليات مبسطة، وبتوجّه أكبر نحو المستخدمين خارج الصين.

ما رأيك بمواصفات سلسلة vivo X60؟ هل ستفكر في اقتناء أي منها بعد طرحها في الأسواق؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى