إكسسوارات وملحقاتسامسونج

سامسونج جالكسي سمارت تاج Galaxy Smart Tag الكشف عن خيارات ألوان جهاز التعقب الذكي الجديد من سامسونج

خيارات ألوان جهاز Galaxy Smart Tag

بدأت شركة سامسونج توسيع علامتها التجارية سامسونج جالكسي لتشمل هذه المرة جهاز تعقب ذكيًا أطلقت عليه اسم Galaxy Smart Tag لحماية المقتنيات المتنوعة من الضياع أو السرقة. ويعتبر هذا الجهاز الثاني من أجهزة التعقب الذكية حيث أطلقت قبل عامين تقريبًا جهاز تعقب بتقنية LTE و GPS.

تصميم وخيارات ألوان جهاز Galaxy Smart Tag

جهاز تعقب ذكي من سامسونج

وفقًا للتقرير، وجد المسرّب Ishan Agarwal صورة متحركة (GIF) لجهاز التعقب الذكي بتصميم شكل المعيّن و بحواف تبدو منحنية قليلاً أكثر من غيرها مثل Tile Trackers.

تصميم جهاز سامسونج للتعقب الذكي

يوجد شكل حلقة في المنتصف وفتحة في الأعلى والتي يمكن أن تكون إما زرًا أو ثقبًا للحبل. كذلك، كشفت الصورة أن الجهاز سيتوفر باللونين الأسود والأبيض، وتوضح أيضًا وظيفة التتبع (Bluetooth).

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي سمارت تاج Galaxy Smart Tag جهاز تتبع ذكي جديد من سامسونج قادم في عام 2021

تسريبات حول Galaxy Smart Tag

وبحسب التوقعات فإن الجهاز الجديد سيتوافق مع ميزة SmartThings Find التي كشفت عنها الشركة مؤخرًا، والتي يمكن من خلالها العثور على منتجات Galaxy المتوافقة بدقة أكبر، ومن المقرر أن تقوم سامسونج بتطبيق الميزة داخل أجهزة التتبع القادمة.

جهاز سامسونج Galaxy Smart Tag يحمل رقم الطراز EI- T5300 في شهادة الاتصالات الإندونيسية. ومن المتوقع إطلاقه رسميًا العام القادم مع سلسلة Galaxy S21.

تجدر الإشارة إلى أن أجهزة التتبع الذكية (مثل Tile) هي الأجهزة التي تستخدم تقنية البلوتوث Bluetooth LE وتعمل بالبطارية للمساعدة في العثور على المقتنيات الأساسية مثل المفاتيح والمحافظ وجهاز التحكم عن بعد وسماعات الأذن والهواتف الذكية وما إلى ذلك. وكانت سامسونج قد أطلقت منتجًا مشابهًا يسمى SmartThings Tracker في 2018.

ومع ذلك، يجب أن يجلب جهاز التعقّب الجديد تحسينات مثل تقنية بلوتوث Bluetooth 5.1 و تقنية النطاق الواسع للغاية (UWB) والاتصال القريب المدى (NFC) وتقنية تحديد الهوية بموجات الراديو (RFID).

من المحتمل أن تطلقها الشركة العام القادم جنبًا إلى جنب مع سلسلة Galaxy S21 في 14 يناير وسعرها حوالي 15 يورو (18 دولار).

اقرأ أيضًا: جهاز التتبع AirTags من ابل قادم بحجمين مختلفين قريبا

هل تمتلك جهاز تتبع؟ وما رأيك بتصميم جهاز التتبع من سامسونج؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى