إكسسوارات وملحقاتتقنيات أخرىسامسونج

جالكسي سمارت تاج Galaxy Smart Tag جهاز تتبع ذكي جديد من سامسونج قادم في عام 2021

جهاز تتبع ذكي جديد من سامسونج Galaxy Smart Tag

بدأت شركة Samsung بتوسيع علامتها التجارية Galaxy أكثر من قبل، وهذه المرة لتشمل جهاز تعقب ذكي للمقتنيات مثل السماعات أو الهاتف أطلقت عليه اسم Galaxy Smart Tag بهدف حمايتها من الضياع أو السرقة. ويعتبر هذا الجهاز الثاني من أجهزة التتبع الذكية حيث أطلقت قبل عامين تقريبًا جهاز التعقب SmartThings بتقنية LTE و GPS .

وبحسب التوقعات فإن الجهاز الجديد سيتوافق مع ميزة SmartThings Find التي كشفت عنها الشركة مؤخرًا، والتي يمكن من خلالها العثور على منتجات Galaxy المتوافقة بدقة أكبر، ومن المقرر أن تقوم سامسونج بتطبيق الميزة داخل أجهزة التتبع القادمة.

جهاز سامسونج Galaxy Smart Tag يحمل رقم الطراز EI- T5300 في شهادة الاتصالات الإندونيسية. ومن المتوقع إطلاقه رسميًا العام القادم مع سلسلة Galaxy S21.

جالكسي سمارت تاج Galaxy Smart Tag جهاز تتبع ذكي جديد من سامسونج قادم في عام 2021

تسريبات حول مواصفات هواتف سلسلة Galaxy S21

تم الكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بهواتف السلسلة المنتظرة من بينها مواصفات الكاميرا، حيث سيأتي كلٌّ من هاتف Galaxy S21 و +S21 بنفس تصميم وإعداد الكاميرا الخلفية المستخدمة في طرازات جالكسي اس 20 التي تم إطلاقها في مارس.

لذا من المتوقع أن تكون الكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل مقترنة بكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل وأخرى بزاوية واسعة بدقة 12 ميجابكسل، مع دعم نفس خيارات تسجيل الفيديو 8K / 30fps و 4K / 60fps مثل جالكسي اس 21 الترا. وبجوار هذه العدسات يوجد فلاش LED.

سيأتي هاتف جالكسي اس 21 بلس بشاشة AMOLED قياسها 6.7 إنش، بينما سيحصل جالكسي اس 21 على شاشة قياسها 6.2 إنش، وهي شاشات ليست جيّدة كفاية مقارنة مع شاشة هاتف جالكسي الترا.

جالكسي سمارت تاج Galaxy Smart Tag جهاز تتبع ذكي جديد من سامسونج قادم في عام 2021

ستحصل الشاشات في الهاتفيْن على جودة عرض FHD Plus ومعدل تحديث 120 هيرتز، ولتقليل التكاليف قدر الإمكان تم حذف تقنية LTPO التكيفية التي تقوم بتعديل معدل تحديث الشاشة وفقًا للمحتوى. مما يعني أن الشاشات ستعمل باستمرار عند معدل 120 هيرتز عند تنشيط خيار التحديث العالي، وبالتالي سيكون التأثير على عمْر البطارية أكثر وضوحًا. أما إذا كنت تريد أفضل عمْر ممكن للبطارية، فإن 60 هيرتز هو خيارك الوحيد.

سيحصل هاتف جالكسي اس 21 على نفس سعة بطارية هاتف Galaxy S20 البالغة سعتها 4000 ميللي أمبير، بينما يتميز +Galaxy S21 بسعة أكبر تبلغ 4800 ميللي أمبير. وستعمل الهواتف الثلاثة بمعالج Snapdragon 875 أو Exynos 2100.

جالكسي سمارت تاج Galaxy Smart Tag جهاز تتبع ذكي جديد من سامسونج قادم في عام 2021

لم يتم الكشف عن سعة التخزين حتى الآن، ولكن التوقعات تشير إلى طراز بذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت و128 جيجابايت من سعة التخزين. وبالطبع من المتوقع وجود طرز أخرى ونأمل أن يتم دعم بطاقات microSD.

بالنسبة لغطاء الهواتف، أشار مصدر التسريبات إلى أن الإصدار الرئيسي من هاتف Galaxy S21 سيكون مصنوعًا من البلاستيك، بينما يأتي Galaxy S21 Ultra بغطاء زجاجي، ولم يتمّ الكشف عن نوع المواد التي سيتم استخدامها في غطاء هاتف +Galaxy S21.

هل سبق وأن استخدمت أيًا من أجهزة التتبع الذكية؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر 1 ، 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى