الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس OnePlus 9 يظهر في صور حية مسرّبة مع مواصفاته الرئيسية

تسريب صور و مواصفات ون بلس 9

كشفت التسريبات مؤخرًا أن شركة OnePlus تستعد حاليًا لإطلاق سلسلة هواتف ون بلس 9 التي ستشمل على ثلاثة طرز رئيسية وهم OnePlus 9، وOnePlus 9 Pro، وOnePlus 9 Lite. واليوم، كشف تسريب جديد صور حيّة لهاتف ون بلس 9 التي قدمت لنا نظرة على تصميم واجهة الهاتف و بعض المواصفات الرئيسية التي تتضمن شاشة تحتوي على ثقب للكاميرا الأمامية.

صور و مواصفات هاتف OnePlus 9

ون بلس 9 بثقب للكاميرا الأمامية
ميزة الشحن اللاسلكي العكسي في OnePlus 9

يتميز هاتف OnePlus 8 Pro بميزة الشحن اللاسلكي والشحن اللاسلكي العكسي لذا أشارت التوقعات سابقًا إلى أن هذه الميزة ستقتصر على الإصدار برو فقط، خاصة وأن OnePlus 8T لم يحصل عليها أيضًا. ومع ذلك، قد لا يكون هذا هو الحال مع سلسلة OnePlus 9.

بالإضافة إلى ذلك ، ذكر 91 mobiles تفاصيل و معلومات حول الشحن السلكي والبطارية، حيث يحصل كلاهما على شاحن بقوة 65 واط، وبطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير، والتي كانت في السابق 4300 مللي أمبير في نسخة الفانيليا OnePlus 8.

اقرأ أيضًا: مواصفات OnePlus 9 و تسريب أول صورة حية للهاتف المنتظر

ون بلس 9 لايت قادم بمعالج Snapdragon 865

أشارت تسريبات سابقة إلى أن الهاتف ون بلس 9 لايت سيعمل بمعالج Snapdragon 865 الذي يعتبر من أفضل معالجات كوالكوم في 2020 وتعد أيضًا خطوة مثيرة للاهتمام من OnePlus 9، بينما الاثنان الآخران سيعملان بمعالج Snapdragon 888.

وتشير التوقعات بأن سعر OnePlus 9 Lite قد يبلغ حوالي 600 دولار، و OnePlus 9 بحوالي 800 دولار، و 9 Pro بحوالي 950-1000 دولار. سوف يستهدف Lite المشترين المحتملين لكل من هاتف Galaxy S20 FE و Pixel 5. ستحتاج OnePlus إلى عرض قوي لمواجهة Samsung و Google، ويمكن أن يكون OnePlus 9 Lite هو الجهاز الذي ستستخدمه للمنافسة.

اقرأ أيضًا: ون بلس 9 بروسيحصل على وزن خفيف جدًا ومميزات أخرى رائعة

هل استخدمت من قبل أيًا من هواتف OnePlus؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى