الهواتف الذكيةون بلس

مواصفات ون بلس OnePlus 9 و تسريب أول صورة حية للهاتف المنتظر

تسريب أول صورة حيّة لهاتف OnePlus 9

تستعد شركة OnePlus لإطلاق السلسلة الجديدة OnePlus 9 التي من المتوقع أن تصل رسميًا في مارس العام القادم. لقد حصلنا بالفعل مؤخرًا على العديد من التسريبات التي كشفت لنا بعض التفاصيل المهمة والمتعلقة بتصميم الهاتف والمواصفات الرئيسية.

أول صورة حية لهاتف OnePlus 9

وفي أحدث التسريبات، تم الكشف عن أول صورة حيّة يقال أنها لهاتف ون بلس 9، حيث قدّمت لنا نظرة أوضح على الهاتف. بحسب الصورة، سيحصل الهاتف على كاميرا أمامية بثقب في منتصف الجهة العلوية من الشاشة. بينما كشفت صورة مسرّبة سابقًا لهاتف ون بلس برو أن الكاميرا الأمامية موجودة في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة.

تُظهر الصورة أيضًا بعض مواصفات الجهاز، حيث سيعمل الهاتف الذكي بمعالج Snapdragon 888 الذي يحتوي على النواة Arm Cortex-X1 ، والتي تعمل بسرعة 2.84 جيجاهرتز، بالإضافة إلى ثلاثة أنوية Cortex-A78 وأربعة أنوية Cortex-A55.

يحتوي هذا الطراز الخاص على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 512 جيجابايت من ذاكرة التخزين. الكاميرا الرئيسية تتضمن عدسات بدقة 48 و 48 و 8 و 5 ميجابكسل.

يأتي الهاتف الرائد الجديد بشاشة AMOLED بدقة عرض +QHD، وبمقاس 6.48 إنش، وبمعدل تحديث 120 هيرتز، مع قارئ بصمات الأصابع المدمج.

تسريبات سابقة حول سلسلة ون بلس 9

كشف المسرّب TechDroider في تغريدة عبر تويتر عن تفاصيل حصرية لسلسلة OnePlus 9، حيث يقول أن OnePlus 9 و 9 Pro لهما أرقام الطرز التالية:

  • هاتف OnePlus 9 سيحمل رقم LE2110.
  • هاتف OnePlus 9 Pro سيحمل كل من رقم LE2117، وLE2119، وLE2120.
  • هاتف غير معروف بعد سيحمل الرقم LE2127.

ووفقًا للتسريب، من المتوقع أن يأتي هاتف ون بلس 9 برو بثلاثة نسخ مختلفة، ويبدو أن أرقام الطراز تتطابق مع أول حرفين من الاسم الرمزي “Lemonade” الذي كشف عنه المسرّب Max J منذ فترة.

بالإضافة إلى ذلك، تشير التغريدة إلى أن هناك جهازًا غامضًا آخر يحمل الاسم الرمزي LE2127 ولكن المسرّب غير متأكد ما إذا كان ينتمي إلى سلسلة ون بلس 9 أم لا.

من المتوقع أن تعمل السلسلة الجديدة بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 888. وكذلك، قد تدعم شبكات الجيل الخامس 5G. أما الشاشة ربما تكون من نوع AMOLED، وبفتحة للكاميرا الأمامية في منتصف الجهة العلوية.

تشمل المواصفات الأخرى المتوقعة على تصنيف IP68، و NFC، ومكبرات صوت استريو مزدوجة، وشحن لاسلكي بقدرة 40 واط بالإضافة إلى الشحن السلكي بقدرة 65 واط.

ما رأيك بمواصفات هاتف ون بلس 9 القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى