الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 5 جي – OnePlus 9 يظهر في صور حية ضمن تسريبات جديدة

أظهرت تسريبات جديدة بعض الصور الحية للهاتف المرتقب ون بلس 9 5 جي – OnePlus 9 5G. يبدو أن التسريبات بكامل قوتها مؤخرًا. جيث أظهرت بعض عروض CAD المسربة من OnePlus 9 5G التصميم المتوقع للهاتف في وقت سابق.

تُظهر الصور هاتف ون بلس 9 5 جي من كل زاوية ممكنة. ووجود شعار عام في الخلف بدلاً من شعار OnePlus النموذجي يجعل من المحتمل أن تكون هذه وحدة نموذجية.

ومع ذلك، فإنه يمنحنا أفضل مظهر حتى الآن للهاتف الذكي القادم ، مع الكثير مما نتوقعه من منفذ USB-C إلى مكبرات الصوت الاستريو في الأمام والأسفل بالإضافة إلى شريط تمرير التنبيه على الجانب.

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام حول الصور الحية هو نتوء الكاميرا ، الذي يتميز بلقب “Ultrashot”. من المحتمل أن OnePlus تتبنى هذه التسمية لكاميراتها ، حيث يستمتع مصنعو الهواتف الذكية بوضع الأسماء على أجهزة الاستشعار الخاصة بهم.

بالحديث عن ذلك ، يمكننا أن نرى بوضوح جميع المستشعرات الثلاثة مع مستشعرين أكبر ووحدة أصغر. يتناسب هذا مع العروض والتسريبات السابقة لنظام الكاميرا المزدوج واسع النطاق بدقة 48 ميجابكسل مع وحدة مساعدة ثالثة يتم تضمينها عادةً في العديد من أفضل هواتف OnePlus. يوجد في الجزء الأمامي من الهاتف كاميرا سيلفي أيضًا.

بالإضافة إلى الصور الحية ، يتم تقديم بعض لقطات الشاشة التي توفر بعض المعلومات المفيدة حول ون بلس 9 5 جي. وهي الشاشة 6.55 إنش التي ستتميز بدقة FHD، وتحديث 120 هرتز ، ودعم HDR.

يبدو أن هناك 8 جيجابايت من الرام و 128 جيجا بايت للتخزين الداخلي. كما يظهر أيضًا مجموعة شرائح Qualcomm التي يطلق عليها اسم “Lahaina”، والتي نعرفها هو Snapdragon 888 مع نظام التشغيل Android 11 الذي نتوقعه في 2021.

نظرًا لأن هذا من المحتمل أن يكون نموذجًا أوليًا ، يجب أخذ الكثير من المواصفات المدرجة مع قليل من التريث. حيث يمكن إجراء تغييرات على الوحدات النهائية. من المطمئن أن المسرب “ماكس” يؤيد التسريب باعتباره شرعيًا ، مما يعني أنه من المحتمل أن يكون هذا قريبًا من التصميم النهائي الذي سنراه في مارس القادم.

يقال إن OnePlus 9 5G مصحوب ليس فقط بـ OnePlus 9 Pro 5G ولكن أيضًا OnePlus 9E. وتتوفر معلومات قليلة بخصوص هذا النموذج الثالث الغامض ، ولكن من المحتمل أن يكون الهاتف الرائد من OnePlus منخفض التكلفة على غرار Samsung Galaxy S10E.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى