الهواتف الذكيةهونور

هونر في 40 – Honor V40 تسريبات جديدة تكشف موعد إطلاق السلسلة الجديدة

تسريب موعد إطلاق هونر في 40

أشارت توقعات سابقة إلى أن شركة Honor تخطط لإطلاق سلسلة هواتف هونر في 40 الشهر المقبل، وبينما لم نحصل بعد على تأكيد رسمي على ذلك، قال مسرّب عبر الموقع الصيني Weibo أن الهاتف الذكي سيصبح رسميًا في 12 يناير القادم.

نشر المستخدم نفسه أيضًا لقطة شاشة لاختبار تجريبي لمعدل 120 إطارًا في الثانية على جهاز Honor V40 ، مما يؤكد الشائعات السابقة التي ذكرت أنه سيحصل على شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز.

هونر في 40

يقال إن Honor V40 يحمل الاسم الرمزي YORK ولديه أيضًا اسم الطراز YOK-AN10. وكشفت شهادة 3C أنه سيدعم الشحن بقدرة 66 واط، وهناك شائعات تفيد بأنه سيتم تشغيله بمعالج Dimensity 1000+ SoC.

لقد رأينا أيضًا بعض الصور المسرّبة للهاتف في وقت سابق من هذا الأسبوع، والتي كشفت أن الهاتف الذكي سيأتي بشاشة منحنية بها فتحة بيضاوية في الزاوية العلوية اليسرى للكاميرا الأمامية المزدوجة.

اقرأ أيضًا: هونر في 40 يظهر في صور مسرّبة جديدة بكاميرا أمامية مزدوجة وتصميم مميّز

تصميم هونر في 40

سلسلة هونر في 40 قادمة مع شاحن لاسلكي بقوة 45

وفي تسريبات سابقة، نشر مستخدم عبر موقع ويبو الصيني تصميمًا خلفيًا يقال أنه لشاحن هونر اللاسلكي الذي يمكن إطلاقه جنبًا إلى جنب مع سلسلة هواتف Honor V40. يُظهر التصميم شكلًا نصفَ كرويّ مع شعار “Honor” في الأسفل، وتوجد مجموعة من الفتحات التي تصطف عموديا إلى جانب فتحتيْن على شكل قوس لشبكة تبديد الحرارة.

توجد نقطة في أعلى التصميم يمكن أن تكون مؤشر LED. يحتوي الجزء الخلفي من التصميم أيضًا على مواصفات تشمل اسم الشركة Honor Terminal Co Ltd ، واسم “الشاحن اللاسلكي” بقدرة تبلغ 45 واط، مع دعم منفذ USB-C، ونطاق جهد التشغيل 5V-20V.

شاحن هونر لاسلكي

كانت التقارير السابقة قد أشارت إلى أن جهاز Honor V40 سيحصل على دعم شحن (HW-110600C0x) يصل إلى 66 واط. وقد ظهر الجهاز الذي يحمل الاسم الرمزي (YOK-AN10) بالفعل في شهادات MIIT و 3C الصينية. علاوة على ذلك، يكشف تسريب التصميم أنه يحتوي على شاشة منحنية ثنائية الفتحات وتصميم دائري للكاميرا الخلفية يشبه الساعة.

كاميرا هونر في 40

اقرأ أيضًا: هونر في 40 تسريبات تؤكد على شاشة بمعدل تحديث عالٍ ومميزات أخرى رائعة

من المتوقع أن يحتوي جهاز Honor V40 على شاشة AMOLED مقاس 6.7 إنش بدقة +FHD ومعدل تحديث 120 هرتز. سيعمل بمعالج ميدياتك و Dimensity 1000+ SoC، وسيحصل على مستشعر Sony IMX700 RYYB بدقة 50 ميجابكسل. في كلتا الحالتين، لم تؤكد شركة Honor أي شيء حتى الآن، وبالتالي، دعونا ننتظر المزيد من التسريبات في الأيام المقبلة.

ما رأيك بتصميم هونر في 40؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر 1 ، 2

زر الذهاب إلى الأعلى