الأجهزة والمواضيع

هونر في 40 – Honor V40 تسريبات جديدة حول نوع المعالج وتفاصيل أخرى

تسريب تفاصيل جديدة حول معالج سلسلة هواتف Honor V40

تستعد شركة Honor حاليًا لإطلاق السلسلة الجديدة Honor V40 الشهر القادم، حيث ستكون أول هواتف يتم إطلاقها من قبل المالكين الجديد بعد أن قامت هواوي ببيع علامة Honor التجارية مقابل 15 مليار دولار.

وفي أحدث التسريبات حول السلسلة، أكد المسرَب الشهير Digital Chat Station على الاسم الرمزي لهاتف هونر في 40، وكشف عن بعض التفاصيل المتعلقة بالمعالجات التي ستستخدمها هواتف السلسلة.

تسريبات حول المعالجات التي ستستخدم في سلسلة Honor V40

وبحسب المصدر، حصل هونر في 40 على رقم الطراز YOK-AN10 ويطلق عليه الاسم الرمزي YORK. أما بالنسبة للشرائح، فإن الشركة قد تلجأ لمعالجات من ميدياتك نظرًا للنقص الشديد في معالجات Kirin 9000 الرائدة والتي لن تستخدم إلا في هواتف هواوي الذكية. وأكد أحد المسربين أيضا أن الإصدار هونر في 40 بمعالج Kirin 9000 قد تم إلغاؤه بالفعل.

تشير التوقعات إلى أن الشركة قد تستخدم المعالج +Dimensity 1000 أو المعالج الذي لم يتم الإعلان عنه بعد MT6893 بتقنية 6 نانومتر.

تأجيل إطلاق سلسلة هونر في 40 إلى العام القادم

قررت الشركة تأجيل موعد إطلاق سلسلة هونر في 40 حتى يناير العام القادم حيث لن يكون بمثابة تأخير كبير لسلسلة هونر في 40، فقد كان كل من Honor V10 و Honor V20 قد وصلا في ديسمبر وأصبحا في نهاية المطاف أجهزة معروفة عالميًا بعد شهر تقريبًا. ومع ذلك، لا نعلم كيف ستكون قدرة Honor على المنافسة بدون Huawei، وإذا سيؤثر ذلك على أي إطلاق عالمي أم لا.

تسريبات Honor V40

حصلت السلسلة المنتظرة هونر في 40 على العديد من التسريبات التي حصلنا من خلالها على معلومات متعددة إلى جانب المواصفات الرئيسية، من بينها معلومات من المسرّب الشهير Teme الذي قال بأنّ الهاتف الأعلى في السلسلة +Honor V40 Pro سيحصل على شاشة منحنية مقاس 6.72 إنش، بجودة +FHD وتدعم معدل تحديث 120 هيرتز.

وكشف المسرب أن نسخة برو سوف تأتي بمعالج +Dimensity 1000، أما نسخة هونر في 40 برو بلس بمعالج هواوي Kirin 9000 بدقة تصنيع 5 نانومتر لكن التسريبات الجديدة أكدت توقف الشركة عن تطويره حاليًا.

ستحتوي الهواتف الذكية على كاميرا أمامية مزدوجة وسيتم دمجها في فتحة بيضاوية في الشاشة، بينما ستحتوي على كاميرات خلفية ثلاثية أو رباعية العدسة، ومن المتوقع أن تكون العدسة الأساسية في الهواتف الثلاثة بدقة 50 ميجابيكسل.

وذكر المسرّب أن السلسلة ستدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط، والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 40 واط، وستشمل على مكبرات صوت ستيريو.

أما من حيث التصميم والشكل، فقد ذكر المدوّن Courage Digital عبر”ويبو” أن هاتف Honor V40 Pro سيأتي بتصميم شاشة منحنية ذات فتحة ثقب مزدوج أصغر من فتحة Huawei Mate 40 Pro.

و قال أيضًا بأن وحدة الكاميرا الخلفية ستأتي بشكل مستطيل طوليًا، وستتضمن الكاميرا الرئيسية، عدسة بزاوية واسعة للغاية، وعدسة غير معروفة.

هل استخدمت أيًا من هواتف شركة هونر من قبل؟ شاركونا في التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى