ابلالهواتف الذكيةاوبوسامسونجهواوي

ابل ايفون 12 يحقق أرقامًا قياسية ويصبح الهاتف الأكثر مبيعًا في أكتوبر 2020

حقق الهاتف ابل ايفون 12 أرقامًا قياسية بعد أسبوعين فقط على إطلاقه للبيع التجاري في الأسواق، بعدما أعلنت الشركة عن سلسلة iPhone 12 في شهر أكتوبر الماضي.

وبحسب دراسة جديدة من مؤسسة Counterpoint للأبحاث، فإن الهاتف ايفون 12 كان أكثر هاتف يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G مبيعًا في شهر أكتوبر الماضي، حيث تم إطلاق الهاتف في منتصف الشهر للبيع التجاري فقط.

ابل ايفون 12

نسبة مبيعات ابل ايفون 12

وبلغت حصة الهاتف من نسبة مبيعات الهواتف الداعمة لشبكات الجيل الخامس 16%، وجاء الهاتف ايفون 12 برو في المركز الثاني بنسبة 8%.

أما ثالث أكثر هاتف يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس، مبيعًا، كان الهاتف سامسونج جالكسي نوت 20 الترا بنسبة 4%.

ووفقًا للدراسة فإن هاتفي ايفون 12 و 12 برو كانت مبيعاتهما ما يقرب من ربع إجمالي مبيعات هواتف 5G في شهر أكتوبر الماضي.

وبحسب مؤسسة كاونتر بوينت، فإن الهاتف ايفون 12 دخل ضمن قائمة أفضل 10 هواتف 5G مبيعًا في الفترة ما بين يناير إلى أكتوبر الماضي، رغم دخوله السوق في آخر أسبوعين فقط في شهر أكتوبر.

وبحسب الدراسة فإنه حصل على المركز السابع في قائمة أكثر هواتف 5G مبيعًا خلال أول 10 أشهر من العام الجاري، وهو إنجاز كبير للهاتف الذي أتيح لمدة أسبوعين خلال الفترة المذكورة.

وأشارت التقارير مؤخرًا إلى أن سلسلة آيفون 12 قد لاقت استحسان عشاق الشركة، لا سيما أنها أول سلسلة هواتف من آبل تدعم شبكات اتصال الجيل الخامس 5G.

وفي القائمة جاءت الهواتف كالتالي:

وضمت قائمة أكثر 10 هواتف مبيعًا، هاتفين من شركة آبل، وثلاثة هواتف من شركة سامسونج، وثلاثة من شركة هواوي، وهاتفين من شركة أوبو.

هل امتلكت أحد الهواتف المذكورة في القائمة خلال الفترة الماضية ؟ شاركنا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى