الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج تتراجع في قرارها وتزف خبرًا سارًا لهذه الهواتف الثلاثة!

سامسونج تتراجع في قرارها وتزف خبرًا سارًا لهواتف Galaxy Note 20 Ultra وGalaxy S20 FE

أخيرًا، وبعد فترة كبيرة، أكملت هواتف سامسونج جالكسي اس 20 وجالكسي اس 20 بلس، بالإضافة إلى هاتف جالكسي اس 20 الترا، أربع سنوات في السوق.

وحدث هذا تحديدًا الشهر الماضي من العام الجاري 2024، وهو ما يعني أن الوقت قد حان لتتوقف الهواتف الثلاثة عن تلقي تحديثات أمنية منتظمة.

وفي الواقع، كان من المفترض أن تتوقف هواتف جالكسي اس 20 وجالكسي اس 20 بلس واس 20 الترا عن تلقي التحديثات تمامًا بعد أربع سنوات. لكن الشركة الكورية سامسونج قررت تمديد شريان الدعم من خلال خفض تصنيفها إلى جدول تحديث ربع سنوي فقط.

وهي بكل تأكيد أخبار جيدة لأي شخص يمتلك تلك الهواتف، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يمتلكون هواتف جالكسي نوت 20 وجالكسي نوت 20 الترا وهاتف جالكسي اس 20 اف اي.

فربما كان من المفاجئ أن تقوم شركة سامسونج بتخفيض تصنيف هواتفها إلى جدول ربع سنوي أيضًا، حتى على الرغم من إطلاق هذه الأجهزة بعد ستة أشهر من سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 20.

سامسونج تتراجع عن قرارها

سامسونج

يبدو أن ذلك كان خطأً. وأعادت سامسونج الآن هواتف سامسونج جالكسي نوت 20 وجالكسي نوت 20 الترا وهاتف جالكسي اس 20 اف اي “S20 FE” إلى جدولها الشهري على موقع النشرة الأمنية الخاص بها.

ومن المفترض أن يبقوا على هذا الجدول الزمني لمدة ستة أشهر أخرى، وبعد ذلك يمكننا أن نتوقع منهم البدء في تلقي التحديثات الأمنية مرة واحدة كل ثلاثة أشهر.

ويتوفر الثنائي Note 20 وGalaxy S20 FE حاليًا على التحديث الأمني لشهر مارس في معظم الأسواق.

ومن المفترض أن يحصلوا على تحديث أبريل في وقت لاحق من هذا الشهر. وتتوفر هواتف Galaxy S20 وS20+ وS20 Ultra على البرامج الثابتة لشهر مارس أيضًا.

وعلى الرغم من أنها قد تحصل على تحديث أبريل هذا الشهر في بعض الأسواق، فقد لا يرى معظم المستخدمين تحديثًا جديدًا للأشهر الثلاثة المقبلة.

هل تمتلك أحد هذه الهواتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى