الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي نوت 20 الترا يحصل على تحديث جديد، فهل يأتي بميزات One UI 6.1؟

سامسونج تطلق تحديث جديد لهاتف جالكسي نوت 20 الترا وجالكسي نوت 20 العادي

تم إطلاق آخر هواتف جالكسي نوت من شركة سامسونج، والتي تتمثل في Galaxy Note 20 وNote 20 Ultra، في أغسطس 2020، وتستمر حتى الآن في الحصول على تحديثات أمنية شهرية منتظمة.

وطرحت سامسونج هذا الأسبوع التحديث الأمني لشهر مارس 2024 لهاتفي Galaxy Note 20 وGalaxy Note 20 Ultra. ومثل الكثير من الأجهزة الأخرى، تعد الولايات المتحدة الأمريكية السوق الأول الذي يتلقى فيه Galaxy Note 20 وNote 20 Ultra التحديث الأمني لشهر مارس.

والتحديث متاح لكل من الوحدات المؤمنة وغير المؤمنة. يأتي مع إصدار البرنامج الثابت الذي ينتهي بالحرف HXC1. وكما هو متوقع، كل ما يقدمه هذا التحديث هو تحسين الأمان.

وتوقف Note 20 وNote 20 Ultra عن تلقي التحديثات غير الأمنية منذ حوالي عام. ويعمل تصحيح مارس 2024 على إصلاح العديد من الثغرات الأمنية بمستويات متفاوتة من المخاطر في Android وOne UI.

ولتنزيل آخر تحديث على هاتف Galaxy Note 20 أو Note 20 Ultra، افتح تطبيق إعدادات الهاتف، وانتقل إلى تحديث البرنامج، ثم اضغط على زر التنزيل والتثبيت.

ونظرًا لأن التحديث بدأ في الظهور مؤخرًا، فقد لا يظهر في المحاولة الأولى، لذا تأكد من التحقق مرة أخرى لاحقًا.

هل تبحث عن ترقية لجهاز Galaxy Note 20 Ultra؟

إذا كانت إجابتك نعم، فـ تحقق من Galaxy S24 Ultra، وهو عبارة عن Galaxy Note في كل شيء باستثناء الاسم ويقدم نفس تجربة S Pen الرائعة ولكنه يتمتع بمواصفات أفضل بكثير من جميع النواحي تقريبًا.

وسيحصل هاتف Galaxy S24 Ultra، إلى جانب Galaxy S24 وGalaxy S24+، أيضًا على ترقيات رئيسية لنظام التشغيل أندرويد وتحديثات أمنية لمدة سبع سنوات!

وإذا كنت تمتلك هاتفًا غير Ultra Galaxy Note 20 ولا ترغب في إنفاق مبالغ كبيرة على Galaxy S24 Ultra، فإن Galaxy S23 Ultra يعد أيضًا خيارًا جيدًا.

زر الذهاب إلى الأعلى