أجهزة الصوت والسماعاتهواوي

هواوي ساوند برو Huawei Sound Pro – مكبر صوت ذكي قادم بتحسينات جديدة قريبًا

هواوي تخطط لإطلاق مكبر الصوت الجديد Huawei Sound Pro

أطلقت شركة هواوي مؤخرًا المكبرات الصوتية الرائدة Huawei Sound ضمن خطتها للتنويع في منتجاتها للتغلب على الأزمة التي مرت بها والقيود التي تم فرضها على خط الإنتاج. ويبدو أن الشركة الآن عادت مجددًا بإصدار أحدث من مكبر الصوت أطلقت عليه Huawei Sound Pro حيث سيحصل على تحسينات عن الإصدار السابق.

أعلنت الشركة عن الطراز الأول من السماعة الذكية في عام 2019 باسم Huawei Sound X، وأطلقته لأول مرة مع جهاز MatePad Pro. وفي أكتوبر من هذا العام، كشفت الشركة عن طراز أحدث من مكبر الصوت السابق أطلقت عليه اسم Huawei Sound. والآن، ذكرت التسريبات أن الشركة ستكشف عن إصدار Pro جديد من مكبر الصوت.

هواوي ساوند برو Huawei Sound Pro - مكبر صوت ذكي قادم بتحسينات جديدة قريبًا

وتعد مكبرات الصوت الأصلية من Huawei Sound X و Huawei Sound Smart ثمرة لتطوير مشترك بين شركة هواوي وشركة تكنولوجيا الصوت الفرنسية Devialet، وتتميز هذه المكبرات الصوتية بدعم المساعد الصوتي Huawei Xiaoyi AI الذي يعزز قدراتها الذكية.

عندما يتعلق الأمر بالصوت، فإن مكبرات الصوت هذه معتمدة من معايير Hi-Res وتوفر تجربة استيريو عند إقران وحدتيْن معًا. ومن المثير للاهتمام أن الشركات قد استوحت فكرة مكبراتها الصوتية من Apple Homepod، لكن الاختلاف الأكبر بين النموذجيْن هو حجمهما.

تفاصيل جديدة حول Huawei Sound Pro

لقد أكّد المسرب الصيني بالفعل وجود المنتج، لكن لم يذكرْ أي شيء عن الميزات التي يقدمها المنتج. ولم يؤكدْ ما إذا كان سيأتي باسم Huawei Sound Pro أو Sound X2. في الوقت الحالي، تعد إضافة Pro البسيطة في الاسم مجرد افتراض.

وبحسب التسريبات، سيأتي مكبر الصوت هواوي ساوند برو مع تحسينات في جودة الصوت ودعمًا لميزات أكثر ذكاءً.

هناك احتمالان لإطلاق المنتج، إما أن تتركها الشركة للعام المقبل مع إصدار سلسلة Huawei P50 والتي على الرغم من كل المشاكل لا تزال في جدول الشركة، أو يمكن أنْ يتم إطلاقه في وقت سابق إذا قررت الشركة إطلاق Mate X2 وسلسلة Nova 8 قريبًا.

هل تتوقع أن تنافس هواوي أجهزة أبل Homepod بمكبراتها الصوتية الجديدة؟ شاركنا توقعاتك عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى