أجهزة الصوت والسماعاتابل

ابل هوم بود HomePod يحصل على تحديث يضيف دعم الاتصال الداخلي ومميزات جديدة أخرى

تحديث هوم بود HomePod يضيف مميزات جديدة

حصل مكبر صوت ابل الذكي HomePod على بعض المميزات الجديدة بفضل تحديث البرنامج المتاح اليوم كجزء من iOS 14.1. تم الإعلان عن مميزات التحديث خلال حدث الشركة في وقت سابق من هذا الشهر، حيث ستشمل ميزة الاتصال الداخلي التي ستساعد المكبر الصوتي HomePod على اللحاق بمميزات مكبرات الصوت Amazon Echo و Google / Nest.

مميزات تحديث HomePod

سيسمح الاتصال الداخلي بتسجيل رسالة صوتية على جهاز HomePod# وإرسالها إلى آخر أو إلى عدة أشخاص آخرين في منزلك. تتوفر هذه الميزة بالفعل في جهاز Echo. ولكن في وقت لاحق من هذا العام ، تحاول أبل تطوير ما يمكن أن تفعله مكبرات الصوت الذكية الأخرى من خلال توسيع الاتصال الداخلي ليشمل iPhone و iPad و AirPods و Apple Watch و CarPlay.

لذلك ستكون قادرًا على تسجيل رسالة من أي مكان تقريبًا وإرسالها إلى الأشخاص المتواجدين في نفس المنزل. لكن هذه الميزة لن تتوفر إلا في وقت لاحق. في الوقت الحالي، تقتصر الميزة على أنها مجرد اتصال داخلي من HomePod إلى HomePod آخر.

في حال طلبت من Siri معرفة حركة المرور أو بعض الأماكن القريبة، سيقدم Siri عدة اقتراحات عند دخول السيارة وفتح الخريطة، مما يسهل الوصول إلى هذه المعلومات من خلال CarPlay.

يمكنك الآن تعيين عدة مؤقتات وإيقافها من HomePod مختلف في غرفة أخرى. ويعمل الآن دعم تعدد مستخدمي هوم بود مع Podcasts ، لذا ستعمل ميزة التعرف على الصوت على التأكد من التشغيل الصحيح عندما يقول أحدهم “يا Siri ، تابع البودكاست الخاص بي”.

وأخيرًا ، يمكنك إخبار Siri على هوم بود بالبحث في الويب عن شيء ما وإعادة توجيه هذه النتائج إلى جهاز iPhone الخاص بك.

لا تزال هناك المزيد من المميزات القادمة إلى جهاز هوم بود قبل نهاية عام 2020 حيث ستشمل توسيع ميزة الاتصال داخلي، وميزة طلب التحديث الشخصي الخاص بالمستخدم، وسيتصفح Siri الأخبار والطقس ومواعيد التقويم وما إلى ذلك.

هذه المميزات، ستساعد جهاز هوم بود على البقاء على قدم المساواة مع مكبرات الصوت الذكية الأخرى. ستتمكن أيضا من استخدام HomePod بالحجم الكامل كمكبر صوت مسرح منزلي لجهاز Apple TV 4K مع دعم 5.1 و 7.1 وصوت Dolby Atmos.

جهاز HomePods mini

أعلنت أبل خلال الحدث الافتراضي الذي عقدته في وقت سابق من هذا الشهر عن جهاز المكبر الصوتي HomePods mini بتصميمه الأنيق والعصري. مع المكبّر الصوتي هوم بود ميني الجديد ستكون هنالك منظومة متكاملة وسيقدم تجربة أفضل مع المساعد سيري siri، التي ستتعرف على الكثير الحقائق لمساعدتك كالحلول الرياضية وغيرها.

كذلك، يمكنك الآن التواصل مع الأجهزة الأخرى من خلال المكبّر الصوتي هوم بودز ميني، بحيث يمكنك التحكم في جهاز آخر مرتبط بالمكبّر بكل سهولة، مثل تشغيل التلفاز من خلاله.

جهاز هوم بود ميني سيتوفر باللونين الأبيض والأسود بسعر 99$، وسيكون متاحا للطلب المسبق يوم 6 نوفمبر، في حين سيتوفر بالأسواق يوم 16 نوفمبر.

ما رأيك بالمميزات الجديدة لجهاز HomePod؟ أي منها سيستفيد منها المستخدم بشكل واضح؟ أخبرنا عبر التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى