أخبار الشركاتالأجهزة والمواضيعالشبكات الإجتماعيةتطبيقات وألعاب الهواتف

مايكروسوفت تِيمْز – Microsoft Teams يحصل على مميزات جديدة مع آخر تحديث له

أعلنت مايكروسوفت عن تحديثات وميزات جديدة لتطبيق مايكروسوفت تيمز – Microsoft Teams، حيث ستركز الخدمات الجديدة بشكل أكبر على الاستخدام الشخصي في وقت سابق من هذا العام، وجاءت بعض الميزات الجديدة التي تركز على حالات الاستخدام هذه إلى تطبيق Android.

تقوم Microsoft الآن بطرح عدد كبير من الميزات الجديدة التي تهدف إلى تسهيل إدارة الاتصالات الشخصية لأولئك الذين يستخدمون Teams، وكذلك أولئك الذين لا يستخدمون Teams.

بدءًا من اليوم، سيتمكن المستخدمون من إضافة حساباتهم الشخصية في Teams على سطح المكتب وتطبيقات الويب من أجل الدردشة مع الأصدقاء والعائلة مباشرةً من واجهة Teams.

تتم مزامنة الدردشات بسلاسة بين الأجهزة، كما يتم تضمين مكالمات الفيديو والصوت. حيث يمكنك التحدث طوال اليوم بفضل حد المكالمات السخي لمدة 24 ساعة، حتى على المكالمات الجماعية لفترة أطول بكثير مما يقدمه المنافسون مثل Zoom مجانًا.

تتوفر ميزات جديدة أيضًا في تطبيق Teams للأجهزة المحمولة، بما في ذلك القدرة على الدردشة مع الأصدقاء والعائلة الذين ليس لديهم التطبيق مثبتًا.

إنه يعمل عبر الرسائل القصيرة الاحتياطية، لذلك إذا بدأت محادثة مع شخص ليس لديه التطبيق، فسيكون بإمكانه الرد عبر الرسائل النصية وMicrosoft سترسل لهم أيضًا دعوة لتنزيل التطبيق للحصول على رسائل أكثر ثراءً.

يمكنك الآن تعيين تنبيهات لإخطار جهات الاتصال المحددة عندما تغادر أو تصل إلى مواقع محددة لمزيد من راحة البال عند السفر.

يمكنك أيضًا إضافة أحداث جماعية من الدردشة مباشرة إلى تطبيق التقويم الافتراضي الخاص بك، والحصول على تحديثات المهام والموقع في موجز النشاط الخاص بك، وإضافة الصور إلى خزنتك الشخصية.

بدأ طرح هذه الميزات في المعاينة لتطبيق الهاتف المحمول ومن المفترض أن تصل للجميع في الأسابيع المقبلة.

تحديثات مثل هذه ترقى إلى قيام Microsoft بإطلاق بعض اللقطات الجادة في اتجاه منصات الاتصالات المنافسة.

بفضل هذه الميزات المفيدة حقًا مثل مكالمات الفيديو غير المحدودة المدة والدردشة مع المستخدمين الذين لم ينضموا بعد إلى نظام اوفيس 365، تتجه Microsoft نحو مستقبل مرتكز على Teams ولا تقلل من أي فراغ للمنافسين.

المصدر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى