الهواتف الذكيةهواوي

هواوي Nova 8 SE تسريبات جديدة تكشف تصميم الهاتف

تستعد شركة هواوي الصينية للإعلان عن سلسلة هواوي Nova 8 خلال الشهر المقبل، الذي سيأتي بأكثر من نسخة من ضمنها نوفا 8 اس اي.

هيئة الاتصالات الصينية TENAA كشفت عن نموذج اختبار لنسخة نوفا 8 SE الذي يحمل الطراز رقم JSC-AN00.

وبحسب التسريبات السابقة فإن الهاتف سيعمل بمعالج Dimensity 720 من شركة ميدياتك، بتردد يصل إلى 2 جيجاهيرتز ثماني النواة.

Huawei JSC-AN00 Geekbench

كما كشفت التقارير الواردة أن الهاتف سيعمل بذاكرة وصول عشوائي رام 8 جيجابايت، ونظام تشغيل أندرويد 10، وقد سجل الهاتف 2837 نقطة في اختبار أحادي النواة، و 7093 نقطة في اختبار متعدد الأنوية.

ومن التسريبات السابقة التي تم كشفها عن الهاتف، فإنه سيأتي بقدرة شحن سريع تصل إلى 66 واط، مثلما أعلنت الشركة مؤخرًا في هواتف هواوي ميت 40.

سيأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.53 إنش بجودة + FHD مع مستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة، وكاميرا أمامية في نوتش قطرة الماء، بدقة 16 ميجابكسل.

تصميم هواوي Nova 8 SE

هواوي Nova 8 SE تسريبات جديدة تكشف تصميم الهاتف

وكشفت أحدث التسريبات أن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية في تصميم مربع، العدسة الأساسية بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل، و زوج من العدسات بدقة 2 ميجابكسل لدعم العزل و التصوير القريب ماكرو، أما البطارية فستكون بسعة 3800 ميلي أمبير.

وكشفت تسريبات عبر الموقع الصيني الشهير (ويبو) أن سلسلة هواوي نوفا 8 قادمة في نوفمبر المقبل، وبحسب المصدر، ستحصل الطرز Huawei Nova 8 و Huawei Nova 8 Pro على اسم Jessica وJessicaH. وستكون هذه الهواتف الأولى من الشركة بمعدل تحديث عالٍ يصل إلى 120 هرتز.

هل جربت أحد هواتف سلسلة Nova من قبل؟ شاركونا في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى