الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 8 اس اي Huawei nova 8 SE تسريبات جديدة للمواصفات تكشف عن قدرة شحن البطارية

تسريبات Huawei nova 8 SE

تستعد شركة هواوي حاليًا لإطلاق هاتفها الجديد Huawei nova 8 SE ضمن سلسلة هواتف هواوي نوفا 8 التي ستشمل على ثلاثة نسخ عادية وبرو و SE وستأتي بمعالجات Dimensity من شركة ميدياتك. هذه السلسة تأتي بعد سلسلة Nova 7 التي تشمل الهواتف الأربعة Nova 7 و Nova 7i و Nova 7 SE و Nova 7 Pro والتي تم إطلاقها في إبريل الماضي.

وبحسب التسريبات الجديدة، سيأتي الهاتف هواوي نوفا 8 اس اي بطرازين مختلفين، وسيتضمن القليل من التحسينات على البطارية والشاشة.

مواصفات Huawei nova 8 SE حسب التسريبات

كشف مسرّب صيني موثوق أن الهاتف سيحتوي على شاشة OLED مقاس 6.53 إنش، بدقة +Full HD. سيدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط الذي تم تقديمه في وقت سابق من هذا الشهر مع هواتف Huawei Mate 40 Pro الرئيسية.

كذلك، قد يأتي الهاتف بطرازين مختلفين مع شريحتين مختلفتين من الجيل الخامس كلاهما من Mediatek، أحدهما سيكون أكثر تكلفة قليلاً من الآخر وسيعمل بمعالج Dimensity 720، والآخر سوف يعمل بمعالج Dimensity 800U التي تتواجد بالفعل في هاتف nova 7 SE 5G Youth.

أما بالنسبة للكاميرا، من المفترض أن يحتوي nova 8 SE على كاميرا خلفية رباعية العدسة بدقة (48 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل)، بينما ستكون هناك كاميرا واحدة فقط في المقدمة بدقة 16 ميجابكسل.

سيكون الاختلاف الرئيسي بين nova 8 SE والإصدار السابق هو الوزن والسمك أيضًا، من المفترض أن يكون الهاتف الجديد أخف وزنًا وأنحف، مع وجود شائعات تقول أنه سيكون نحيفًا بسماكة 7.46 مم ووزن 178 جرامًا.

سلسلة Huawei Nova 8 على منصة TENAA

تم تسريب مؤخرا القليل من التفاصيل حول السلسلة التي تضمنت صور ومواصفات الشاشة، واليوم تم رصد أربعة هواتف من طراز Nova 8 على منصة الهيئة التنظيمية الصينية TENAA.

الأجهزة الأربعة جاءت بالأسماء الرمزية HJC-AN00 و HJC-TN00 و JSC-AN00 و JSC-TN00، وهي ستدعم اتصال 5G بالإضافة إلى معايير GSM و CDMA و LTE.

موعد إطلاق هواوي نوفا 8

كشفت تسريبات عبر الموقع الصيني الشهير (ويبو) أن سلسلة هواوي نوفا 8 قادمة في نوفمبر المقبل، وبحسب المصدر، ستحصل الطرز Huawei Nova 8 و Huawei Nova 8 Pro على اسم Jessica و JessicaH. وستكون هذه الهواتف الأولى من الشركة بمعدل تحديث عالي يصل إلى 120 هرتز.

هل استخدمت أحد هواتف سلسلة Nova من قبل ؟ شاركونا في التعليقات ..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى