الهواتف الذكيةابل

آيفون 13 – iPhone 13 تسريبات تكشف عن سعة تخزينية ضخمة للهواتف القادمة

تسريبات جديدة حول iPhone 13

يعتبر هاتف آبل iPhone XS الذي تم إطلاقه في عام 2018 هو أول هاتف ذكي من الشركة يأتي بسعة تخزين داخلية تبلغ 512 جيجابايت. حتى مع طرازات iPhone 12 التي تم إطلاقها حديثًا، تظل سعة التخزين بسعة 512 جيجابايت هي أعلى خيارات التخزين الداخلية التي تقدمها الشركة.

سعة التخزين في سلسلة iPhone 13

ومع ذلك، يبدو أن آبل تسعى لتطوير هذه السعة العام المقبل. فقد ألمح المسرّب جون بروسر، الذي كان محقًا في الغالب عندما يتعلق الأمر بالتسريبات حول شركة Apple، إلى أن طرازات iPhone 13 التي سيتم إطلاقها العام المقبل يمكن أن يكون لديها خيار التخزين الداخلي 1 تيرابايت.

تعد سعة التخزين 512 جيجابايت أكثر من كافية للمستخدمين العاديين ولن يضطر معظم المستخدمين بعد ذلك لزيادتها. لكن مع التقدم في تقنية الكاميرا، تشغل الصور ومقاطع الفيديو مساحة تخزين أكبر ويمكن للمستخدمين الذين يسجلون مقاطع الفيديو كثيرًا استخدام خيار تخزين 1 تيرابايت كإضافة مناسبة لهم.

حتى الآن، تقدّم شركة Apple لمستخدمي iPhone خاصية تسجيل الفيديو بدقة 4K 60FPS ولكن بالنسبة للهواتف الذكية من الجيل القادم، يمكن للشركة أن تقدّم دعم تسجيل الفيديو بدقة 8K، على غرار ما تقدمه سامسونج في سلسلة Galaxy S20.

تسريبات حول سلسلة آيفون 13

وذكرت التقارير مؤخرًا بأن هواتف آيفون 13 القادمة ستعمل بشرائح آبل A15 Bionic التي سيتم تصنيعها بواسطة TSMC بتقنية بتقنية 5 نانومتر.

وفي تسريبات أخرى، يقال بأن سلسلة هواتف iPhone 13 لعام 2021 ستستمر في استخدام النوتش العريض في منتصف الشاشة الذي اعتدنا عليه من Apple. وبحسب التسريب فإنه على الرغم من وجود النوتش في آيفون 2021 إلا أنه سيكون أصغر حجمًا من النوتش الحالي لهواتف آبل.

ولا يزال الهاتف قيد التطوير بالتأكيد وستعلن عنه الشركة في مثل هذا الوقت من العام المقبل، لذا فإن كل شيء ممكن أن يتغير، فقد نرى الهاتف بدون نوتش مثلًا.

تجدر الإشارة إلى أن شركة آبل قد أطلقت قبل أيام قليلة سلسلة الآيفون الجديدة آيفون 12 التي تدعم شبكات الجيل الخامس في حدث افتراضي عبر الانترنت بعد طول انتظار وعمليات تأجيل متكررة للموعد، حيث تشمل السلسلة كل من هاتف iPhone 12 mini، و iPhone 12، و iPhone 12 Pro، و iPhone 12 Pro Max.

ما هي سعة التخزين في هاتفك المحمول؟ هل أنت راضٍ عنها أم ترغب بزيادتها لسعة أكبر؟ شاركنا عبر التعليقات..

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى