الهواتف الذكيةابل

تسريبات تكشف عن مواصفات جديدة لهاتف ايفون 13

أيام قليلة تفصلنا عن مؤتمر شركة آبل الأمريكية للإعلان عن سلسلة هواتفها الجديدة ايفون 12، لكن هذا لم يمنع التسريبات من الظهور مرة أخرى عن ايفون 13 .

ووفقًا لأحدث التسريبات، التي نشرها المسرب الشهير Ice Universe فإن سلسلة هواتف ايفون 13 لعام 2021 ستستمر في استخدام النوتش العريض في منتصف الشاشة الذي اعتدنا عليه من Apple.

وبحسب التسريب فإنه على الرغم من وجود النوتش في ايفون 2021 إلا أنه سيكون أصغر حجمًا من النوتش الحالي لهواتف آبل.

Image

ولا زال الهاتف قيد التطوير بالتأكيد وستعلن عنه الشركة في مثل هذا الوقت من العام المقبل، لذا فإن كل شيء ممكن أن يتغير، فقد نرى الهاتف بدون نوتش مثلًا.

وكانت تسريبات ظهرت قبل عدة أشهر أكدت أن النوتش في ايفون 12 سيكون أصغر مما جاء في ايفون 11، لكن مع قرب إطلاق الهاتف يبدو أن هذا الأمر غير صحيح وأن النوتش سيكون بنفس حجم iPhone 11 تقريبًا.

ومن التسريبات الجديدة يتضح أن شركة آبل مهتمة بتقليص حجم النوتش و إزالته بشكل كامل، كما ذكر المحلل التقني Ming-Chi Kuo المختص في عالم Apple سابقًا

ويقول Ice Universe إن النوتش في هواتف العام المقبل، ستكون أقصر، لكنها ستحافظ على نفس العرض، مثلما ظهر في الصورة الموضحة بالأعلى، الأمر الذي يعني منح مساحة إضافية للمستخدم للاستمتاع بالشاشة ومكوناتها.

وذكرت تسريبات أخرى سابقة أن ايفون عام 2021 سوف يأتي بدعم معدل تحديث 120 هيرتز للشاشة، بالإضافة إلى اعتماد تقنية LTPO لتغيير معدل التحديث حسب المحتوى المعروض.

موعد اطلاق ايفون 12

ومن الجدير بالذكر أن شركة ابل أعلنت يوم أمس الثلاثاء، عن موعد مؤتمرها القادم للإعلان عن ايفون 12 التي طال انتظارها حيث ستعقد مؤتمرًا افتراضيًا عبر الانترنت يوم 13 أكتوبر الجاري للكشف عن المنتجات الجديدة.

وكانت الشركة قد أعلنت يوم 15 سبتمبر الماضي خلال مؤتمر افتراضي أيضًا، عن عدد من المنتجات الجديدة على رأسها ايباد الجيل الثامن، وايباد اير 2020، وساعة ابل ووتش 6.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى